حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 27 أكتوبر الجاري، لعقد أولى جلسات استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حبسه 6 أشهر في تهمة تعاطي مواد مخدرة عقب دهسه مواطن اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

كانت محكمة جنايات الجيزة قضت، في ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري، بمعاقبته بالحبس 6 أشهر مع الشغل بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في تهمة القتل الخطأ للتصالح مع اسرة المجني عليه.

تصالحت مع المتهم.. استجواب زوجة الضحية بحيثيات حبس عصام صاصا أسباب حبس عصام صاصا 6 أشهر لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة |مستندات

وأحالت نيابة العمرانية في وقت سابق المطرب عصام طه طلعت، الشهير بـ عصام صاصا (24 عامًا)، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز جوهر الميثامفيتامين المخدر بقصد التعاطي بغير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز جوهر الأمفيتامين المخدر والحشيش والترامادول بغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وقاد السيارة رقم "س ي ر 1438" تحت تأثير المخدر، مما ترتب عليه وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس، وتسبب خطأ في قتله نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، حيث اصطدم بالمجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وبناءً عليه، ارتكب المتهم الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء. وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقًا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول عصام صاصا تحتوي على نواتج الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين، وهي من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا صاصا تعاطي مواد مخدرة عصام صاصا قانون ا

إقرأ أيضاً:

تعليم الجيزة تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر لجميع المراحل التعليمية

أكد أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على انطلاق امتحانات شهر أكتوبر  للمراحل الثلاثة ( ابتدائى - إعدادى – ثانوى ) وذلك خلال الفترة من يوم الأحد 27 أكتوبر حتى يوم الخميس 31 أكتوبر 2024.

وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يتم في جدول امتحانات شهر أكتوبر مراعاة كافة الاجازات الرسمية.

ويتم إعداد امتحانات شهر أكتوبر على مستوى الإدارة التعليمية، ويتولى موجه أول كل مادة إعداد امتحانات شهر أكتوبر.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يقوم موجه أول المادة بوضع 3 نماذج لـ امتحانات شهر أكتوبر تسلم للإدارة التعليمية لتوزيعها على المدارس بحيث يكون هناك 3 نماذج للمادة داخل الفصل الواحد، ويكون الامتحان في الفترة الثانية من اليوم الدراسي بمعدل نصف فترة أو فترة طبقا للوزن النسبي لكل مادة دراسية وطبقا لمواصفات الورقة الامتحانية، وتشكل لجنة برئاسة مدير عام التعليم العام وعضوية مديري الإدارات التعليمية والتوجيه العامة ومديري المراحل بالمديرية للإشراف على امتحانات شهر أكتوبر كاملة.

IMG-20241016-WA0025 IMG-20241016-WA0026 IMG-20241016-WA0024 IMG-20241016-WA0022

مقالات مشابهة

  • تعليم الجيزة تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر لجميع المراحل التعليمية
  • تعليم الجيزة تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر..تعرف عليها
  • جدول امتحانات شهر أكتوبر للمرحلة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة
  • جدول امتحانات شهر أكتوبر للمرحلة الابتدائية في الجيزة
  • غزل المحلة يعود للتدريب على ملعبه غدا للمرة الأولى منذ ٥ أشهر
  • منها عدم مبارحة سكنه.. تعرف على بدائل "الحبس الاحتياطي" للمتهم بقانون الإجراءات الجنائية
  • مطرب المهرجانات عمر كمال يستغيث بالأزهر.. والعلماء بين مؤيد ومعارض| إيه الحكاية؟
  • 16 أكتوبر.. أولي جلسات محاكمة 41 عنصرا ارهابيا استهدفوا تفجير محكمة مصر الجديدة ومكتب بريد النزهة (خاص)
  • "عمر كمال يبحث عن التريند".. ناقد فني يهاجم مطرب المهرجانات