فاز صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين بجائزة أفضل فريق للموارد البشرية في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي GCC GOV HR Awards لعام 2024م، التي عقدت مؤخرًا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
وتهدف جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون إلى إبراز النماذج المتميزة في مجال الموارد البشرية ضمن القطاع العام والقطاع الخاص، ويُحتفى فيها بالأفراد والفرق والمنظمات المُسهمة في تطوير القيادات، وإدارة القوى العاملة، وتعزيز مشاركة الموظفين، وتنفيذ استراتيجيات فعّالة للموارد البشرية.


وتُوِّج الصندوق بجائزة فريق الموارد البشرية الحكومي الأفضل في دول مجلس التعاون الخليجي نظير الجهود الحثيثة والسعي المتواصل من إدارة الموارد البشرية، المتمثلة في تطبيق أفضل الممارسات من البرامج والمبادرات؛ بهدف الوصول لبيئة عمل إيجابية، تحفّز الإبداع والابتكار، وتعزّز من إنتاجية الكوادر والعقول المستقطبة.
وجاء هذا التتويج ليترجم القفزة النوعية التي تحققت للصندوق في مجال تحسين بيئة العمل، والقدرة على استقطاب وتطوير المواهب والكفاءات البشرية، والاحتفاظ بهم، حيث تُمنح هذه الجائزة لفرق الموارد البشرية الأكثر نجاحًا، التي ركزت على تشغيل البرامج التي توجد الابتكار، وتسهل من نشر المعرفة والتعاون.
يُذكر أن الصندوق حصد مؤخرًا شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية Great Place To Work المعتمدة في مجال تقييم بيئات العمل لمختلف المنظمات، وفقًا لمنهجية عالمية موحدة، يتم تطبيقها في أكثر دول العالم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الموارد البشریة مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

السعودية تشارك في اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد بدول مجلس التعاون

شاركت المملكة بوفد ترأسه رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس في الاجتماع العاشر للجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وألقى رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد كلمة المملكة، معربًا عن شكره لدولة قطر الشقيقة ممثلة بهيئة الرقابة الإدارية والشفافية على رئاستها وتنظيمها لهذا الاجتماع، وللأمانة العامة لدول المجلس على ما بُذل من جهود لإنجاح أعمال اللجنة في هذا العام، مؤكدًا أهمية تعزيز مستوى التنسيق والتكامل بين دول المجلس في مجال مكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود، بما يحقق تطلعات قادة دول المجلس.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بمجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، كما جرى استعراض ما نتج من اجتماعات اللجان المختصة من برامج ومشاريع وأدلة استرشادية في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وعلى هامش الاجتماع كُرم الفائزون في المسابقة الأولى للبحوث والدراسات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد من الموظفين في الأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

مقالات مشابهة

  • صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحصد جائزة أفضل فريق للموارد البشرية في دول الخليج
  • المملكة تشارك في اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد بدول مجلس التعاون
  • وزير الاقتصاد: الإمارات ملتزمة بدعم العمل الخليجي المشترك
  • السعودية تشارك في اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد بدول مجلس التعاون
  • شرطة عجمان تفوز بجائزتين ضمن قمة وجوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي 2024
  • 3 جوائز لـ«شرطة أبوظبي» ضمن «الموارد البشرية» بدول التعاون
  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن الموارد البشرية في دول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن جوائز الموارد البشرية بدول مجلس التعاون
  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون