صحيفة الخليج:
2024-10-12@23:26:43 GMT

شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ريادية

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ريادية

أبوظبي: «الخليج»
حصد قطاع الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي 3 جوائز ريادية متميزة، ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024 بمجال تمكين الشباب في القطاعين العام والحكومي، وذلك في حفلها الذي أقيم في أبوظبي.
تضمنت الفوز بجائزة «أفضل مبادرة سعادة»، وجائزة «القائد العام في الموارد البشرية الحكومية»، وجائزة «الموارد البشرية الرقمية في تطوير بيئة العمل والابتكار في مجال الموارد البشرية».


وهنأ اللواء عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية جميع العاملين في القطاع بالفوز بجائزة مؤسسة العام لأفضل مبادرة سعادة، وجائزة الموارد البشرية الرقمية، كما هنأ المقدم خليفة سعيد الحميري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية بفوزه بجائزة القائد العام في الموارد البشرية بالقطاع الحكومي.
وثمن دعم القيادة الرشيدة ورؤيتها الحكيمة وتوجهاتها، التي قادت شرطة أبوظبي لتحقيق هذا النجاح المتميز، مؤكداً استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرة التميز محلياً وإقليمياً ودولياً.
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بمتابعة مسيرة الريادة لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً يمتلك القدرة على المنافسة، وقدم التهاني للقيادة الشرطية على هذا النجاح المتميز والذي تحقق بتعاون الجميع، مؤكداً اعتزازه بجهود المنتسبين والقطاعات الشرطية والتي ضاعفت الجهود لتحقيق هذا الإنجاز الريادي.
وتهدف جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي التي تقام سنوياً، إلى تكريم الأفراد والمؤسسات والمبادرات المبتكرة التي تحقق أداءً متميزاً وتسهم بشكل إيجابي في الارتقاء بمشهد الخدمات الحكومية وتنمية الموارد البشرية وتمكين الشباب.

.. وتبحث التعاون مع شركة نمر

أبوظبي: «الخليج»

بحثت لجنة تطوير الدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، التعاون المستقبلي مع شركة نمر التابعة لمجموعة إيدج، وذلك في إطار اهتمام اللجنة بتعزيز قدرات عمليات الدوريات الأمنية بأحدث الآليات والدوريات المتطورة والتي تتوافق مع متطلبات واحتياجات العمل الشرطي والأمني.

والتقى العقيد ركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي ورئيس لجنة تطوير الدوريات الأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مع إبراهام جاكوبوس الرئيس التنفيذي لشركة نمر التابعة لمجموعة إيدج في مبنى إدارة الدوريات الخاصة، حيث عرضت أحدث آلياتها المتطورة وجرى خلال المقابلة استعراض عدد من الموضوعات حول تطوير وتصميم الدوريات بمواصفات متقدمة والإطلاع على أحدث ما تصنعه شركة نمر.

وتعد نمر شركة إماراتية رائدة في تصنيع الآليات المدرعة ذات الوزن الخفيف والمتوسط، وتتمتع بقدرات تمكنها من تصميم وتصنيع مجموعة واسعة من الآليات، بما يلبي قطاعاً كبيراً من الاحتياجات الأمنية، وتقدم مجموعة من الحلول المتكاملة والشاملة بما في ذلك دمج أنظمة المهام المختلفة وتقديم الدعم للمركبات والآليات العادية والمدرعة طيلة فترة استمرارها في الخدمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي الموارد البشریة شرکة نمر

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تنفذ ورشة حول “ميثاق العمل الحكومي”

 

نظمت إدارة التدريب في قطاع الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ورشة التدريب التثقيفي حول ميثاق العمل الحكومي واستراتيجيات تنمية الكفاءة القيادية في بيئة العمل وركزت على التعريف بالقيم المؤسسية واستراتيجيات العمل المتميز والريادة وتحقيق الغايات والمستهدفات الإستراتيجية وتأكيد الإلتزام بالقيم المؤسسية والقواعد المنظمة لسلوكيات العمل الشرطي.

وأكد اللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية خلال افتتاح الورشة أهمية التطوير الوظيفي في العمل القيادي، والاستفادة من الدورات القيادية موضحاً أن نجاح القيادات مرتبط بنجاح فريق العمل واستعرض اهداف الورشة ودورها في تعزيز القدرات والخبرات لدى الكوادر الشرطية.

وأوضح أن القدوة الحسنة في بيئة العمل تعكس الصورة الإيجابية لشرطة أبوظبي وتسهم في تعزيز الكفاءة القيادية بما يعزز الرؤى المستقبلية للموارد البشرية في رفع الإنتاجية المؤسسية والوظيفية، لتحقيق النقلة النوعية في تعزيز الكفاءة وفق الخطط الاستراتيجية الحكومية.

وحضر افتتاح الورشة اللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية و العميد علي محمد الزعابي نائب مدير قطاع الموارد البشرية، ومدراء الإدارات ونوابهم ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع على مستوى القطاع.


مقالات مشابهة

  • 3 جوائز لـ«شرطة أبوظبي» ضمن «الموارد البشرية» بدول التعاون
  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن الموارد البشرية في دول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن جوائز الموارد البشرية بدول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي‬⁩ وشركة نمر يبحثان التعاون لتعزيز قدرات ” الدوريات الأمنية “
  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تنفذ ورشة حول “ميثاق العمل الحكومي”
  • دول «التعاون» تتصدر جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب
  • "أبوظبي للمحاسبة" يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “أبوظبي للمحاسبة” يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي