حصد قطاع الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي 3 جوائز ريادية متميزة ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024 بمجال تمكين الشباب في القطاعين العام والحكومي وذلك في حفلها الذي أقيم في أبوظبي وتضمنت الفوز بجائزة ” أفضل مبادرة سعادة ، وجائزة القائد العام في الموارد البشرية الحكومية ، و جائزة الموارد البشرية الرقمية في تطوير بيئة العمل والإبتكار في مجال الموارد البشرية .

وهنأ اللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية جميع العاملين في القطاع بالفوز بجائزة مؤسسة العام لأفضل مبادرة سعادة ، وجائزة الموارد البشرية الرقمية كما هنأ المقدم خليفة سعيد الحميري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية فوزه بجائزة قائد العام في الموارد البشرية بالقطاع الحكومي.

وثمن دعم القيادة الرشيدة ورؤيتها الحكيمة وتوجهاتها، التي قادت شرطة أبوظبي لتحقيق هذا النجاح المتميز ومؤكداً استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرة التميز محلياً وإقليمياً ودولياً .

وأكد إهتمام شرطة أبوظبي بمتابعة مسيرة الريادة لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالميا يمتلك القدرة على المنافسة وقدم التهاني للقيادة الشرطية على هذا النجاح المتميز والذي تحقق بتعاون الجميع، مؤكدًا اعتزازه بجهود المنتسبين والقطاعات الشرطية والتي ضاعفت الجهود لتحقيق هذا الإنجاز الريادي. وتهدف جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي التي تقام سنوياً إلى تكريم الأفراد والمؤسسات والمبادرات المبتكرة التي تحقق أداءً متميزاً وتسهم بشكل إيجابي في الإرتقاء بمشهد الخدمات الحكومية وتنمية الموارد البشرية وتمكين الشباب.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة وزير الصحة باجتماعات مجلس التعاون في قطر

شارك وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، في الاجتماع العاشر لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون، اليوم في العاصمة القطرية، برئاسة وزيرة الصحة العامة بدولة قطر حنان محمد الكواري رئيس الدورة الحالية، وحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم بن محمد البديوي، ووزراء الصحة بدول المجلس.
وناقش وزراء الصحة بدول مجلس التعاون خلال الاجتماع، العديد من الموضوعات واتخاذ القرارات؛ لتعزيز مكتسبات العمل الخليجي المشترك في المجال الصحي، فاستكمالًا للجهود المشتركة لفحص العمالة الوافدة، وتحقيقًا للأهداف السامية لمجلس التعاون بتوحيد إجراءات التصنيف والتسجيل للتخصصات الصحية، وتنفيذ اللوائح الصحية الدولية وتوحيد الإجراءات الصحية في المنافذ الحدودية بين دول المجلس، لتعزيز قدرة دول المجلس على رفع الاستجابة الشاملة للوقاية من الجوائح والتأهب والاستجابة.
أخبار متعلقة على معظم المناطق.. استمرار هطول الأمطار حتى الأحد المقبلموسم الرياض.. شراكة 3 أعوام مع هيئة السياحة وتعاون مع الجهات الحكومية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصحة يُشارك في اجتماعات وزراء الصحة لدول مجلس التعاون في قطر - واس
كما ناقش المجتمعون رفع مستوى الوعي بين مواطني دول المجلس من خلال المدن الصحية ومراكز التسوق المعززة للصحة، وذلك من منطلق الإيمان التام بأهمية الممارسات الصحية التي تدعم المجتمع الخليجي الواعي.مجلس وزراء الصحةكما شارك وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، في اجتماع مجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الـ 87 في دولة قطر.
وناقش وزراء الصحة بدول مجلس التعاون العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وجاءت مشاركة وزير الصحة في إطار التعاون الخليجي لتعزيز الصحة في دول مجلس التعاون، ودعم التعاون المشترك في مجال الصحة من أجل تنمية تقديم الخدمات الصحية، والعمل المشترك لتطوير منظومة القطاع الصحي في دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن الموارد البشرية في دول مجلس التعاون
  • «أبوظبي للإسكان» أفضل جهة توطين بدول «التعاون»
  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تنفذ ورشة حول “ميثاق العمل الحكومي”
  • دول «التعاون» تتصدر جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب
  • «أبوظبي للمحاسبة» الأول في استراتيجية التعلم والتطوير
  • تفاصيل مشاركة وزير الصحة باجتماعات مجلس التعاون في قطر
  • "أبوظبي للمحاسبة" يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “أبوظبي للمحاسبة” يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي