أشاد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه إدارة الموارد البشرية في تنمية قدرات كادر شرطة عجمان ودعم الإدارات بالكفاءات الوطنية، إلى جانب استحداث الأفكار الإدارية بما يتوافق مع التوجهات الحكومية، كما أثنى على جهود إدارة الشؤون المالية في استحداث أفضل الأنظمة الإلكترونية في سير الأداء المالي.

جاء ذلك خلال تفقد القائد إدارتي الموارد البشرية والشؤون المالية يرافقه العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، والعقيد ناصر آل علي نائب مدير إدارة الشؤون المالية، وعدد من الضباط وصف الضباط والموظفين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل تدريبية لبناء قدرات العاملين بإدارة الموارد البشرية بتضامن الدقهلية

افتتحت اليوم الدكتورة ماجدة جلالة مدير تضامن الدقهلية، ورشة عمل تدريبية لبناء قدرات العاملين تستهدف العاملين بالجهاز الإدارى، بحضور محمد السولية وكيل مديرية التنظيم والإدارة بالدقهلية وإشراف  الدكتورة آمال بحيرى وكيل وزارة التنظيم والإدارة بالدقهلية.

 

وذلك في إطار تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التنظيم والادارة بالدقهلية، وتحت رعاية اللواء طارق مرزوق-محافظ الدقهلية.

 

وتأتي انطلاقا من الدور التي يقوم بة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من واقع اختصاصة في نشر ثقافة الخدمة المدنية وتطوير وتنمية مهارات الموظفين العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

تناولت الورشة معالجة معوقات تنفيذ قانون الخدمه المدنية ٨١لسنة٢٠١٦ والرد على الاستفسارات حول القانون وحضرها مسئولي الموارد البشرية والإجازات والانتدابات والتسويات بالمديرية ورؤساء أقسام الشئون الإدارية والموارد البشرية بالإدارات الاجتماعية.

جانب من الورشة 1000406171 1000406174 1000406177

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل تدريبية لبناء قدرات العاملين بإدارة الموارد البشرية بتضامن الدقهلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدشّن تطبيق الأفراد الموحّد في نسخته الثانية
  • الوزراء: نقل اختصاص الترخيص لمهنة الاستشارات الإدارية للأفراد إلى الموارد البشرية
  • “الموارد البشرية” تدشّن تطبيق الأفراد الموحّد في نسخته الثانية
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بمستوى الأداء وكفاءة العنصر البشري في إدارتي الموارد البشرية والمالية
  • قائد شرطة عجمان يكرّم ضابطين لتميزهما العلمي
  • وزير الموارد المائية يبحث مع مدير جهاز الاستثمار تحسين إدارة مياه النهر
  • قائد عام شرطة عجمان يكرم ضابطين لتميزهما في إتمام شهادات الدراسات العليا
  • بدءًا من اليوم.. “الموارد البشرية” وهيئة التأمين تُطلقان “المنتج التأميني”