فى خطوة تعزز من استراتيجيتها "أقرب إلى العملاء" وتهدف إلى تحسين العلاقات مع جمهورها، أطلقت شركة "كانون Canon" أول مركز اتصال لها في مصر.  يأتي هذا الإطلاق كتجسيد للرؤية المستقبلية للشركة في توفير تجارب استثنائية للعملاء وتحسين خدماتها. يعد مركز الاتصال أول مركز للشركة من نوعه في منطقة وسط وشمال أفريقيا.

ويأتي إطلاق المركز تنفيذًا لاستراتيجية "كانون Canon" في تقديم تجارب تفاعلية سلسة وفعالة للعملاء، وتحقيق تجاوزٍ في تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. يعمل مركز الاتصال كجهة اتصال مركزية للعملاء، حيث سيكون متاحًا لتلقي الاستفسارات والاقتراحات ومعالجة الشكاوى. يهدف المركز إلى توفير دعم فوري وفعّال للعملاء من خلال ممثلين ذوي مهارات عالية وخبرة.
يشدد سوميش أدوكيا، المدير الإداري لشركة كانون وسط وشمال أفريقيا، على أن هذه المبادرة تعكس التزام الشركة بتحقيق تفوق في خدمة العملاء وتوفير تجارب استثنائية. ويتوقع أن يسهم مركز الاتصال في تعزيز فهم العملاء لمنتجات "كانون Canon" وخدماتها وزيادة تفاعلهم معها. 

أضاف أن مصر تمتلك نظامًا تعليميًا متميزًا واستراتيجيًا، مما يجعلها محورًا لتوظيف الكفاءات المحلية في مجال خدمة العملاء. من المتوقع أن يساهم مركز الاتصال في تعزيز فرص العمل وتطوير المهارات المحلية من خلال تدريب ممثلي الخدمة على تقديم خدمات محترفة وفعالة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شمال إفريقيا تقديم خدمات مرکز الاتصال

إقرأ أيضاً:

استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة

زنقة 20 ا علي التومي

استنكر نشطاء الطريقة التي يتم بها تدبير المركب السوسيو رياضي الكائن بميرادور بمدينة الحسيمة والذي ظل مقفلا في وجه الساكنة منذ 2014 بسبب تطاحنات سياسية ضيقة للاحزاب المكونة للمجلس وكلف الدولة 4 ملايير سنتيم.

نشطاء المدينة قالوا بأن المركز السوسيو رياضي قد اصبح عرضة للإهمال ويعيش حالة كارثية اكام مرمى واعين المسؤولين إذ لم يحرك احد ساكنا إلا في حالات معدودة، وخلال مناسبة كل زيارة ملكية للإقليم يتم صباغة الواجهة.

ورغم مرور عشر سنوات كاملة على تولي المجلس البلدي ادارته ، إلا ان نشطاء المدينة يتساءلون عن أية أرضية يتم اعتمادها في طريقة تسيير هذا المرفق الجماعي، حيث ظل المركز متوقفا خلال ولايتين متتاليتين ولم يستطع اي مسؤول بالحسيمة اصلاح الأمر.

ولم يخفي نشطاء الحسيمة غضبهم الشديد من المجلس الجماعي للمدينة، باعتباره المعني الأول بالأمر وإمعانه منذ سنوات، في قهر ساكنة المدينة بالحسابات السياسية الفارغة، التي اثبتت غياب الإرادة لدى جميع مكونات ذات المجلس .

وأضاف النشطاء أ واقع المركز السوسيورياضي والحالة التي يعيشها السيىة اليوم يؤكد مدى التسيب الكبير الذي ينخر كافة القطاعات بجسم المدينة وايضا ضعف بقية المتدخلين في القدرة عل تدبير الشان العام المحلي في مدينة تحظى بعناية ملكية وحكومية كبيرة منذ زلزال 2004.

وحسب المعطيات المتوفرة فإن واقع هذه المنشأة الرياضية، قد دفع بعامل إقليم الحسيمة إلى دعوة المجلس البلدي للمدينة إلىعقد دورة إستثنائية في أقرب الآجال للنظر في طريقة تدبير المركب السوسيو رياضي الكائن بميرادور بالمدينة والذي ظل مغلقا منذ سنة 2014 في وجه الساكنة.

وكان المركز السوسيو رياضي المذكور، قد تطلب 40 مليون درهم لبنائه ،حيث يضم ملعب معشوشب وقاعتين للرياضة واحدة للنساء وواحدة للرجال ثم مقهى مجهز بالكامل ومسبح مغطى، وروض للاطفال وحضانة عصرية ثم قاعة كبرى للإجتماعات محجزة بشكل عصري ومكاتب ومساحات خضراء.

مقالات مشابهة

  • MENA 2050 مشروع تطبيعي أساسه التعاون غير السياسي
  • إخلاء سبيل مدير مركز الامتحانات بعد التحقيق معه
  • اتفاقية شراكة واستثمار لتعزيز مكانة الجبل الأخضر كوجهة سياحية وثقافية وزراعية رائدة
  • البرلمان العراقي يدين الاعتداء المسلح على أحد نوابه
  • بماذا للعراق ان يستفيد من تجارب الشعوب في مجال التعليم؟
  • استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة
  • بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية
  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى