طقس الإسكندرية.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مشيرة إلى استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، طقس حار نهارًا على السواحل الشمالية، بينما يكون معتدل الحرارة أثناء فترات الليل على عروس البحر المتوسط.

طقس الإسكندرية اليوم طقس الإسكندرية اليوم

كما تشهد الإسكندرية معدلات نشاط الرياح على شواطئها، حيث سجلت سرعة أعلى من المعتاد، مما ساهم في تحسين جودة الهواء وإضافة لمسة خريفية على الإسكندرية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2.25 متر، وبذلك تعود حالة البحر المتوسط إلى طبيعتها.

طقس الإسكندرية درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 27 درجة للعظمي، و23 للصغرى.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حركة الرياح معتدلة بسرعة 60 كم في الساعة على فترات متقطعة، مما يؤدي إلى تحريك الهواء وتلطيف حالة الطقس.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وكشفت الأرصاد عن حالة البحر المتوسط، لتكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج من 1.5متر، و2.25 متر واتجاه الرياح شمالية غربية،

اقرأ أيضاًطقس الإسكندرية اليوم.. سيطرة الأجواء الحارة ودرجة الحرارة 32 درجة

طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء صيفية مرتفعة الحرارة وبحر مناسب للمصيف

طقس الإسكندرية غدًا.. الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الإسكندرية حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم الطقس الان أخبار الطقس الطقس في الإسكندرية طقس طقس الاسبوع طقس الإسكندرية الاسكندرية طقس مصر الطقس فى الاسكندرية طقس الاسكندرية امطار الاسكندرية الاسكندرية الان حالة الطقس في الإسكندرية الطقس فى الإسكندرية الطقس فی الإسکندریة الیوم طقس الإسکندریة الیوم هیئة الأرصاد الجویة البحر المتوسط حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024

طقس الإسكندرية.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، بسبب اضطراب حركة الملاحة البحرية للبحر المتوسط.

طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، اضطرابا في حركة الملاحة البحرية، وارتفاعا في أمواج البحر المتوسط تصل إلى 4 أمتار.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تشهد الإسكندرية معدلات نشاط الرياح على شواطئها، حيث سجلت سرعة أعلى من المعتاد، مما ساهم في تحسين جودة الهواء وإضافة لمسة خريفية على الإسكندرية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وأضافت الهيئة بشأن حالة الطقس في الإسكندرية، حيث يسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، بينما يكون معتدل الحرارة أثناء فترات الليل على عروس البحر المتوسط.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وسرعة الرياح 50 لـ 70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 4 أمتار، لذلك نوهت بتوخى الحذر والاحتياطات اللازمة أثناء اضطراب البحر.

درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 29 درجة للعظمي والمحسوسة 31، و23 للصغرى.

طقس الإسكندرية

وأشارت هيئة الأرصاد إلى انخفاض نسب رطوبة، حيث ستبلغ 90% للعظمى ليلا، والصغرى 50% نهارًا على أغلب المناطق.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حركة الرياح معتدلة بسرعة 50 لـ 70 كم في الساعة على فترات متقطعة، مما يؤدى إلى تحريك الهواء وتلطيف حالة الطقس.

طقس الإسكندرية اضطراب حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وحذرت الأرصاد من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث ستكون حالته مضطربة، وتتراوح سرعة الرياح من 50 لـ 70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 4 أمتار، بداية من اليوم الاثنين 30 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.

لذلك رفعت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية درجة الاستعداد للتعامل مع تحذير بحري يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

اقرأ أيضاً3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر

حالة الطقس الآن في مصر.. أجواء خريفية على البلاد مع فرص لسقوط أمطار

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • أجواء غائمة وشبورة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • انخفاض الحرارة وتكاثر سحب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • هيئة الأرصاد توضح حالة الطقس أول أيام أكتوبر 2024.. 3 ظواهرجوية تضرب البلاد
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية