أعلنت  شركة تالنت 360، المتخصصة في حلول الموارد البشرية، استحواذها على شركة ويش إت، وهي شركة ديناميكية متخصصة في الأنشطة الجماعية وبناء الفرق وتطوير المهارات الشخصية. 
ويمثل هذا الاستحواذ خطوة أولى لتقديم مجموعة شاملة من خدمات الموارد البشرية التي تدعم الشركات وفرق عملها بشكل كامل، حيث ستركز الشركة في حلول تطوير الفرق والمهارات الشخصية وتعزيز التواصل الداخلي إلى جانب حلول وخدمات إدارة الموارد البشرية و استشارات التطوير المؤسسي، حيث تسعى تالنت 360 إلى تعزيز بيئات العمل لعملائها، ودعم ثقافة التعاون، وتعزيز التنمية الشاملة للموظفين.


وذكرت هبة عياد، الرئيس التنفيذي لـتالنت 360: "يُمثل استحوذنا على ويش إت وضم وتطوير حلولها ضمن تالنت 360 جزء من التزامنا بتحسين كل جانب من جوانب إدارة رأس المال البشري، نؤمن أن بناء الفرق بشكل هادف وتطوير المهارات الشخصية بفعالية هما أساس نجاح أي عمل، ومن خلال هذا الخليط يمكننا الآن تقديم هذه الخدمات الأساسية لعملائنا تحت مظلة واحدة، ونحن كلنا ثقة بأن برامج ويش إت الإبداعية والمؤثرة في بناء الفرق وتطويرها وتكاملها مع خبرة تالنت 360 الواسعة في الموارد البشرية سيجعلنا نقدم للعملاء حلول غير مسبوقة لتعزيز مشاركة الموظفين في بناء العلامات وتحقيق ازدهار أعمالها.
قال أحمد الدرقاوي، المؤسس لشركة ويش إت والرائد في مجال النمو الاستراتيجي والابتكار في الأعمال، والذي سيمثل منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال: "هذا إنجاز مهم لتالنت 360، بإضافة مهارات ويش إت، ولأننا نؤمن بأن الشراكة تحت مظلة واحدة سوف يساعد عملائنا في الحصول على حزم متكاملة من الموارد البشرية وتحسين الهيكل الداخلي للشركات مما يساعدها في تحقيق عوائد أكثر وترسيخ لعلاماتها التجارية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة

المناطق_واس

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, أن اللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة التي وافق عليها مجلس الوزراء اليوم, ستعطي مرونة عالية للقطاع الخاص للاستفادة من التأشيرات المؤقتة وفقًا لاحتياجاتها ومتطلبات سوق العمل، حيث ستسهم في توفير سوق عمل أكثر جاذبية.

 

أخبار قد تهمك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحتفي باليوم الدولي للشباب تحت شعار “شبابنا ثروة” 12 أغسطس 2024 - 10:14 صباحًا تفعيل اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص 1 أغسطس 2024 - 6:46 صباحًا

 

وراعت التحديثات على اللائحة احتياجات المنشآت العاملة في موسم العمرة وإدراجها ضمن تأشيرة العمل المؤقت، وتعديل مسمى تأشيرة العمل الموسمي لتكون تأشيرة العمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة، بالإضافة إلى تمديد فترة السماح لتكون من الخامس عشر من شهر شعبان وحتى نهاية شهر محرم.

 

 

كما تضمنت مواد اللائحة بعد التحديث توضيحًا مفصلاً لآليات العمل بين الجهات ذات العلاقة، والمدد الزمنية المطلوبة لاستكمال الإجراءات، بما يضمن حوكمة العمليات ورفع مستوى الشفافية.

 

 

وراعت التحديثات كذلك حقوق طرفي العلاقة التعاقدية، إذ ألزمت اللائحة بتوفير نسخة من عقد العمل الموقع من كلا الطرفين، واشتراط توفر تأمين طبي كونه متطلبًا أساسيًا قبل منح التأشيرة من قبل ممثليات المملكة في الخارج.

 

 

وأفردت اللائحة المحدّثة فصلًا بالعقوبات؛ بهدف منع أي تجاوزات أو ممارسات تؤدي لسوء استخدام هذه التأشيرات, كما تضمنت إلغاء اشتراط التأييد عند إصدار تأشيرة العمل المؤقت، ومنحت التحديثات مرونة أكبر للمنشآت بتمديد فترة التأشيرات المؤقتة لمدةٍ مماثلة أي (90) يومًا إضافية. وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن التعديلات الجديدة ستكون نافذةً بعد مرور 180 يومًا من تاريخ اعتمادها.

مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت 
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • الموارد البشرية تعتمد لائحتي المنشآت الاجتماعية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي