طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، مشيرة إلى سيطرة الأجواء الخريفية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد، تشهد نشاط رياح يزيد من الإحساس بالأجواء الخريفية، بالإضافة إلى التحسن في درجات الحرارة.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى طقس القاهرة، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقسا حارا نهارًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطبا ليلاً وفي الصباح الباكر.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، تشهد اليوم الاثنين أجواء غائمة، مع الكتل الهوائية القادمة من أوروبا التي تعمل على تلطيف الأجواء.

درجة الحرارة في القاهرة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 32 درجة مئوية والمحسوسة 33 درجة، أما الصغرى فتبلغ 23 درجة مئوية.

طقس القاهرة حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاًأجواء خريفية.. حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة الیوم هیئة الأرصاد الجویة طقس القاهرة سبتمبر 2024

إقرأ أيضاً:

طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024

طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين 29 سبتمبر 2024، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

ومن المتوقع أن يشهد غدًا اضطرابًا في الملاحة على البحر المتوسط، مع سرعة الرياح التي تتراوح بين 50 إلى 70 كم في الساعة، وارتفاع الأمواج بين 2.5 إلى 4 أمتار.

شبورة مائية على بعض المناطق

وتتوقع الهيئة ظهور شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة أحيانًا في السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

نشاط الرياح وفرص الأمطار

ومن المتوقع أن تنشط رياح معتدلة أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة. هناك أيضًا فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من السلوم ومطروح.

انخفاض الحرارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدا الإثنين في مصر حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 حالة الطقس اليوم 29-9-2024 في محافظة قنا بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)  درجات الحرارة المتوقعة

فيما يلي درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين:
- القاهرة: العظمى 32 درجة، الصغرى 23 درجة
- الإسكندرية: العظمى 29 درجة، الصغرى 21 درجة
- مطروح: العظمى 28 درجة، الصغرى 23 درجة
- سوهاج: العظمى 34 درجة، الصغرى 22 درجة
- قنا: العظمى 36 درجة، الصغرى 24 درجة
- أسوان: العظمى 37 درجة، الصغرى 24 درجة

تؤكد هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الطقس الحار والرياح النشطة، وضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في الصباح بسبب الشبورة المائية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • العظمى 33 درجة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • اضطراب الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • طقس القاهرة اليوم.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة
  • الأرصاد: طقس اليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى في القاهرة 33 درجة.