قال الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب المصري، إن تجربة مصر في دعم وتمكين الشباب رائدة وتخطت حدود المحلية، متجهة إلى الحدود القارية والعالمية.

وذكر «بدوي»، أن التجربة المصرية أثبتت مكانة الشباب ودورهم في بناء المستقبل، بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم، وطرح فكرة منتدى شباب العالم.

الاستماع إلى صوت الشباب

وأضاف عضو مجلس النواب المصري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح جديد»، على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن مصر استمعت إلى صوت الشباب ورؤيتهم السياسية والثقافية والاجتماعية، مؤكدًا أن منتدى شباب العالم من التجارب الرائدة لتمكين الشباب في كل المجالات.

12 أغسطس هو اليوم العالمي للشباب

ويحتفل العالم في 12 أغسطس من كل عام باليوم العالمي للشباب، لتسليط الضوء على مشاركاتهم على الصعيد الوطني والمحلي والدولي، وهي فرصة تتيح الاحتفال بسماع أصواتهم وأعمالهم ومبادراتهم الهادفة لتعميمها على الجميع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب المصري الشباب رؤية الشباب اليوم العالمي للشباب

إقرأ أيضاً:

إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب

أكد النائب عمر وطني ، عضو مجلس النواب ، إن وزارة الشباب حققت طفرة  إنشائية في البنية الشبابية والرياضية وأحدثت تطوير شامل اخلال الفترة الأخيرة بتوجيهات من   الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وزير الشباب

وأشاد وطني ، في تصريحات صحفية اليوم ، بالإنجازات التي حققها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والتى تضمنت انشاء وتطوير أكثر من 4282 ملعباً لكرة القدم وإنشاء وتطوير 12 مدينة شبابية والرياضية وتطوير 14 استاد رياضي.

وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما

وأشار إلي  أن إنشاء وتطوير شامل لعدد 1039 مركز شباب ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة فيما تم إنشاء 266 مركز شباب جديد ضمن المرحلة الثانية للمشروع وتطوير شامل لعدد 760 مركز شباب، يعكس اهتمام  وزير  الشباب بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة .

لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)

وأوضح النائب عمر وطني إن الرياضة المصرية شهدت تطورا وتفوقا ملحوظا بحصول ابطال مصر على أكثر من (2800) ميدالية متنوعة ما بين في مختلف البطولات الدولية والقارية والعربية وتصدر التصنيف العالمي للعديد من اللعبات وخاصة الفردية.

تذليل كافة الصعوبات

واوضح  أن وزير الشباب ، حقق طفرة كبيرة علي مستوي الرياضة المصرية، خاصة أنه يحرص علي تذليل كافة الصعوبات سواء أمام المنتخبات القومية أو الأندية ، وهو ما انعكس علي تصدر منتخب مصر لمجموعته في تصفيات كأس العالم ، ووجود بعثة مصرية مشرفة في مختلف الألعاب في أولمبياد باريس ، فضلا عن تحقيق ناديي الأهلي والزمالك بطولاتي ابطال افريقيا والكونفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: ثورة 30 يونيو أفسدت مخططات الجماعة الإرهابية
  • برلماني: "30 يونيو" نقلت مصر إلى مرحلة بناء الدولة الحديثة
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب
  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: تأهيل وتمكين الشباب محور إستراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة
  • تأهيل وتمكين الشباب محور استراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • الإمارات.. قصة نجاح رائدة ومستدامة