الوحدة نيوز/ تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، اليوم، الإقرار الأول بالذمة المالية من وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور أعضاء الهيئة الدكتور عبد العزيز الكميم، والمهندس حارث العمري، والدكتور حبيب الرميمة، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص وزير الخارجية والمغتربين على سرعة تقديم إقراره إنفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وأكد أهمية تعزيز الشراكة مع وزارة الخارجية في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026م.

من جانبه أكد وزير الخارجية والمغتربين، أن تقديم إقراره يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.. مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق مع الهيئة في المجالات المتعلقة بمكافحة الفساد وإصلاح الاختلالات أينما وجدت.

حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر في الهيئة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي وزیر الخارجیة والمغتربین بالذمة المالیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والمغتربين: يتم العمل من أجل تغيير الوضع بالوزارة نحو الأفضل

الثورة نت|

التقى وزير الخارجية والمغتربين، جمال أحمد عامر، اليوم وكلاء ورؤساء الدوائر بالوزارة.

جرى خلال اللقاء مناقشة آلية تطوير العمل بالوزارة، بما يتوافق، مع ما جاء في البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء، والذي أقره مجلس النواب.

وفي اللقاء أكد الوزير عامر، أن هناك العديد من الخطوات العملية التي تم اتخاذها لتعزيز دور وزارة الخارجية والمغتربين.

وأشار إلى أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى يقدّرون دور كل دبلوماسي وموظف وطني استمر في القيام بدور المناط به بالرغم من العدوان والحصار الشامل، بما في ذلك الحصار السياسي، ومن الوفاء أن يكون دورهم محط احترام وتقدير.

وأوضح وزير الخارجية والمغتربين، أن الوزارة سيادية والعمل قائم من أجل تغيير الوضع إلى الأفضل بما يخدم توجه اليمن القائم على سيادة البلد واستقلال قراره السياسي.

وتم خلال اللقاء إجراء حوار تفاعلي بين وزير الخارجية والمغتربين وقيادة الوزارة اتسم بالروح الإيجابية الرامية إلى تفعيل وتنشيط دور الوزارة، وتم الاستماع للعديد من المقترحات والأفكار.

مقالات مشابهة

  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لوزير الخارجية والمغتربين
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم اقرار وزير الخارجية والمغتربين
  • هيئة مكافحة الفساد تكشف عن 876 حالة اشتباه بالثراء غير المشروع
  • هيئة مكافحة الفساد تنظم فعالية بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتستعرض إنجازاتها
  • هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى النيابة
  •  هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى نيابة الأموال العامة
  • وزير الخارجية والمغتربين: يتم العمل من أجل تغيير الوضع بالوزارة نحو الأفضل
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية من نائب وزير النفط والمعادن
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير النفط والمعادن