لجريدة عمان:
2024-09-19@11:42:33 GMT

افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق

احتفل بولاية السويق بافتتاح مكتب لهيئة حماية المستهلك بالتعاون مع مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة ومكتب والي السويق برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وحضور سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص.

ويأتي افتتاح المكتب كجزء من استراتيجية هيئة حماية المستهلك لتعزيز دورها الرقابي والتوعوي في الأسواق المحلية وخدمة المستهلكين في تقديم الخدمات حيث سيسهم المكتب الجديد في تقديم خدمات مثلى للمستفيدين ومرجعا لجميع أطراف العلاقة التجارية في ولاية السويق والمناطق المجاورة في كافة عمل الهيئة الرقابي والتوعوي حيث سيتم تكثيف الحملات الرقابية من خلاله للأسواق ورفع مستوى التوعية لدى المجتمع وسيُسهم في الحفاظ على استقرار أسعار جميع السلع الاستهلاكية والخدمية إضافة لتثقيف الموردين وأصحاب المؤسسات بالقوانين واللوائح التنفيذية لقانون حماية المستهلك.

وأكدت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة، أن افتتاح المكتب يأتي انطلاقا من رؤية حماية المستهلك في التوسع اللامركزي لخدمة المستفيدين وتعزيز دورها الرقابي والتوعوي وتقديم الخدمات بكل سهولة ويسر وقريبة من المجتمع وأضافت إلى أنه تم تجهيز مكتب السويق بكافة الأجهزة والمتطلبات الخدمية اللازمة لإنجاح المهمة المنوطة به في خدمة المستهلكين، والحفاظ على حقوقهم، وتوعية المستهلك بكافة حقوقه وواجباته وسيسهم بشكل كبير في تعزيز حماية المستهلكين من خلال منظومة العمل وفرق العمل الخاصة التي تنتشر وتعمل بشكل متواصل من أجل الوصول إلى رضا المستهلك وتسخير كل ما من شأنه إرضائه والعمل على راحته كما سيقوم بتنفيذ دراسات بحثية عن الأسواق وغيرها من الخدمات.

الجدير ذكره، أن تطوير أعمال الهيئة يأتي متزامنا مع رؤية "عمان ٢٠٤٠" والعمل على تنفيذ خطة للانتشار في جميع محافظات سلطنة عمان من خلال افتتاح فروع جديدة في الولايات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

أبين تشهد افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر

شمسان بوست / زنجبار:

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، اليوم  الثلاثاء افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر، وذلك في إطار خطة التوسع والانتشار التي تقودها إدارة البنك على مستوى المحافظات.

وخلال الافتتاح أكد الرئيس التنفيذي حرص البنك الدائم على تقديم افضل الخدمات المالية والمصرفية المختلفة، حيث يعمل البنك على توفير أحدث التجهيزات من أجهزة وأنظمة تقنية وكادر وظيفي مؤهل ومختص، بما يمكنه من تقديم خدمات متميزة للجمهور.

ويأتي افتتاح فرع محافظة أبين في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات، والتي كان آخرها افتتاح فرع صبر بمحافظة لحج، واليوم في أبين، وسوف يتبع ذلك افتتاح فروع اخرى في بقية المحافظات.

وتهدف خطة الانتشار إلى إيصال خدمات البنك لكل المستفيدين في جميع المحافظات بكل سهولة ويسر، سواء عبر فتح الحسابات المختلفة، أو الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع، أو الحوالات الإنسانية، إضافة إلى تسليم المرتبات للمرافق الحكومية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

هذا ويتميز بنك عدن للتمويل الأصغر، بالشمول المالي، حيث سبق وحصل على جائزة الشمول المالي كأفضل بنك يمني في الشمول المالي للعام 2023م والممنوحة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، إضافة إلى منهجه الثابت على جعل خدمة المجتمع في سلم أولوياته، والتعاون في تقديم خدمته للمحتاجين عبر الحوالات الإنسانية المقدمة من المنظمات أو صرف مرتبات موظفي المؤسسات والمرافق الحكومية وغيرها من الخدمات التي يستفيد منها كل الناس.

مقالات مشابهة

  • إنفوجراف.. حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر
  • رئيس حماية المستهلك الأسبق يكشف خدعة المحلات فترة الأوكازيونات الموسمية
  • رئيس «حماية المستهلك» الأسبق يكشف طرق خدعة المحلات في الأوكازيونات
  • العلاج الحر بصحة قنا يشارك حماية المستهلك في ضبط المخالفات الصحية
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • أبين تشهد افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر
  • الحكومة العراقية ترد على افتتاح مكتب للحوثيين في بغداد
  • بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف