طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، وتحسن نسبي في الأحوال الجوية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء، لافتة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي على أغلب القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الهيئة إلى سيطرة الرطوبة على أغلب الأنحاء بالرغم من انخفاض درجات الحرارة، ليزداد الشعور بحرارة الطقس، وبذلك تشهد القاهرة الكبرى، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 24 درجة مئوية.

طقس القاهرة

وتابعت الأرصاد الجوية، بوجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاًرطوبة عالية.. الأرصاد تحذر من طقس القاهرة اليوم الاثنين 15 يوليو 2024

طقس القاهرة غدا.. الأرصاد تحذر المواطنين: «إلتزموا المنازل عند سقوط الأمطار»

أجواء مشمسة والعظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم حالة الطقس الأيام المقبلة درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم حالة الطقس ليوم الأحد القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة الیوم هیئة الأرصاد الجویة القاهرة الکبرى طقس القاهرة على أغلب

إقرأ أيضاً:

عاجل - تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، طقسًا حارًا ورطبًا خلال النهار على مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء، وشمال الصعيد، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة لليوم:درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. القاهرة: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36، الصغرى 24.درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. الإسكندرية: العظمى 33 درجة مئوية، المحسوسة 36، الصغرى 23.درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. مطروح: العظمى 38 درجة مئوية، المحسوسة 40، الصغرى 24.درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. سوهاج: العظمى 36 درجة مئوية، المحسوسة 38، الصغرى 25.درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. قنا: العظمى 37 درجة مئوية، المحسوسة 38، الصغرى 26.درجات الحرارة المتوقعة لليوم.. أسوان: العظمى 38 درجة مئوية، المحسوسة 39، الصغرى 28.يسود طقس مائل للحرارة

فيما يخص الأجواء ليلًا وصباحًا، من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة ورطب على أغلب المناطق، ومعتدل الحرارة ورطب على السواحل الشمالية. كما قد تظهر شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى هبوب رياح معتدلة قد تنشط أحيانًا على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد بشكل متقطع.

مقالات مشابهة

  • بيان مهم من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في مصر
  • حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات ودرجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • عاجل - تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 18-9-2024 في محافظة البحيرة
  • حار رطب.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • تحسن ملحوظ.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في مصر
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى