طقس الأيام القادمة.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس في الأيام القادمة، كاشفة عن موعد الموجة الحارة القادمة، التي تصيب البلاد خلال الأيام المقبلة.

موعد الموجة الحارة القادمة

وأوضحت الأرصاد الجوية، موعد الموجة الحارة القادمة، متوقعة ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجة، اعتبارًا من غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر إلى يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتعود الأجواء الحارة من جديد.

حالة الطقس في الأيام القادمة حالة الطقس في الأيام القادمة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون ذروة هذا الارتفاع يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر ومعه تصل درجات الحرارة على القاهرة إلى 38 درجة.

حالة الطقس في الأيام القادمة

وتوقعت الهيئة حالة الطقس في الأيام القادمة، حيث يستمر الطقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً.

حالة الطقس في الأيام القادمة الطقس في الأيام القادمة

وحذرت الأرصاد، من أن تكون الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى نشاط رياح معتدلة أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة في الأيام القادمة درجات الحرارة المتوقعة في الأيام القادمة حالة الطقس غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، موضحة حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلا.

حالة الطقس الطقس غدا الثلاثاء

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أنه متوقع ظهور شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع وجود رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، وهي أبرز الظواهر الجوية وسمات حالة الطقس غدا.

اقرأ أيضاً«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024

الأرصاد تحذر من حالة الطقس.. ماذا يحدث خلال الـ72 ساعة المقبلة؟

«غيوم وحرارة ورطوبة».. الأرصاد تعلن كواليس حالة الطقس في القاهرة اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الظواهر الجوية هيئة الأرصاد هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا حالة الطقس الطقس غدا الأرصاد الجوية احوال الطقس أحوال الطقس حالة الطقس اليوم وغدا اخر اخبار الطقس أخبار الطقس هيئة الارصاد الجوية أحوال الطقس غدا طقس غدا الارصاد الجوية درجات الحرارة غد ا أجواء الطقس الغد بيان الارصاد الجوية حالة الطقس الأيام القادمة تفاصيل حالة الطقس الطقس غدا في مصر حالة الطقس غدا الاربعاء الارصاد الجوية غدا الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام القادمة حالة طقس الأيام القادمة الطقس الأيام القادمة حالة الطقس فی الأیام القادمة موعد الموجة الحارة القادمة ا على أغلب الأنحاء درجات الحرارة الحرارة على

إقرأ أيضاً:

تحذير من ارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأحد

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد 15 سبتمبر 2024، والظواهر الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، السبت، إن حالة الطقس غدا الأحد تشهد استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

وأضافت "الهيئة"، أن حالة الطقس غدا الأحد تشهد نشاط للرياح، على بعض شواطئ “مطروح والعلمين والإسكندرية وبلطيم”، وسرعة الرياح تتراوح من 40 إلى 50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.5 متر.

وأوضحت أنه يسود غدا الأحد طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس غدا الأحد يشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتابعت "الهيئة"، أن حالة الطقس غدا تشهد فرص أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، بالإضافة إلى رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • طقس اليوم.. هيئة الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس في مصر ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة
  • تحذير من طقس أول أيام الربيع.. و«الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • توقعات ارتفاع درجات الحرارة في مصر: تفاصيل الموجة الحارة وأثرها على الطقس
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة القادمة
  • تحذير من ارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأحد
  • انكسار الموجة الحارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • بيان بـ درجات الحرارة.. هيئة الأرصاد توضح الظواهر الجوية على البلاد خلال الأيام المقبلة