وقف رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود، على مناقشة إنجازات المشروع التي تحققت للعام الماضي 1445 هـ وأهم التوصيات وفرص التحسين التي شملتها تقارير الفريق الاستشاري للمشروع.
كذلك وقف على تتبع سلسلة من الأنشطة والمساهمات التي قدمها المشروع خلال العام الماضي، واستعراض الخطة التشغيلية المقترحة، ومراجعة أسماء الجهات التي سيتم العمل على اقتراح إدراجها ضمن خطة قياس عمل المشروع لهذا العام 1446هـ، وفقاً لمصفوفة من المعايير بما يضمن رفع مستوى رضا المستفيدين تجاه الخدمات الحكومية المقدمة لهم بالمنطقة بسرعة ودقة وكفاءة عالية.


أخبار متعلقة طلاب الأحساء يحققون المركزين الثاني والثالث في الهاكاثون الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعيإغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لـ 10 أيامجاء ذلك خلال ترأس سموه، نهاية الأسبوع الماضي اجتماع اللجنة التنفيذية الأول للمشروع لعام 1446هـ بمكتب سموه بديوان الإمارة، بحضور عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للمشروع: المهندس عدنان المنصور، الدكتور محفوظ الغامدي، المهندس علي الزهراني، والأستاذ عبدالعزيز الغامدي، وبحضور المشرف العام على مكتب سموه محمد السرار، والمنسق الإعلامي للمشروع صالح الأحمد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "رضا المستفيدين" بالشرقية يعتمد خطته التشغيلية.. ويناقش دراسة وتوصيات استشارة مأسسة أعمالهرفع مستوى رضا المستفيدينوبدء الاجتماع بعد اقرار جدول الاعمال بمناقشة الخطة التشغيلية المقترحة للمشروع، حيث استعرض عضو اللجنة التنفيذية المهندس عدنان المنصور، أبرز ما جاء في الخطة وما تضمنته من مبادرات ومستهدفات، توجت بتوجيه سمو رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع مسؤولي تنفيذ المبادرات بالالتزام بإنجاز ما ورد فيها وفقاً للجدول الزمني الموضوع، تلاها استعراض المهندس المنصور، للدراسة الاستشارية لمأسسة أعمال المشروع التي قام بإعدادها فريق من خبراء معهد الإدارة العامة ومناقشة أهم توصياتها واعتماد التوصية بها لمجلس ادارة المشروع.
وواصل الاجتماع مناقشة البند الثالث المدرج على جدول الأعمال، والذي استعرض فيه عضو اللجنة التنفيذية المدير التنفيذي للمشروع عبدالعزيز الغامدي، خطة القياس المقترحة لهذا العام 1446هـ، والتي تتضمن إجراء الاستطلاع الميداني للوقوف على مستوى رضا المستفيدين من الخدمات التي تقدمها عدة أجهزة حكومية بالمنطقة الشرقية بعد أن يتم اختيارها للقياس وفقاً لمصفوفة من المعايير العلمية الدقيقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "رضا المستفيدين" بالشرقية يعتمد خطته التشغيلية.. ويناقش دراسة وتوصيات استشارة مأسسة أعماله
كما استعرض الغامدي، نتائج التقرير الشامل الذي تمخض عن قياس رضا المستفيدين من خدمات جميعة البر بالمنطقة الشرقية، إضافة لنتائج التقرير الشامل لقياس الأثر عن رضا المستفيدين عن خدمات شركة المياه بالمنطقة الشرقية، تلاها التقرير الشامل عن رضا المستفيدين من مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمنطقة، إلى جانب نتائج التقرير الشامل لقياس الأثر عن رضا المستفيدين من خدمات البلدية الميدانية بالمنطقة الشرقية.
وفي ختام الاجتماع أكد سمو رئيس اللجنة التنفيذية، "بأننا في مشروع رضا المستفيدين وبتوجيهات حكيمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة المشروع، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب رئيس المجلس «حفظهما الله»، نؤمن وندرك يقينا بأهمية الجودة والتحسين المستمر في تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمستفيدين بالمنطقة وذلك انطلاقاً من الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المشروع والأجهزة الحكومية بالمنطقة، بالتركيز على رفع مستوى الرضا بين أوساط المواطنين والمقيمين عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم".
جدير ذكره شهد الاجتماع نقاشاً مفتوحاً توج بالخروج بعدة مقترحات وتوصيات تصب جميعها في خانة النهوض بجودة الأعمال التي يقدمها المشروع والعمل على تحويل التحديات إلى إنجازات ملموسة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام رضا المستفيدين رضا المستفيدين بالشرقية الشرقية رضا المستفیدین من بالمنطقة الشرقیة اللجنة التنفیذیة التقریر الشامل article img ratio

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم

توفت الفنانة ناهد رشدي صباح أمس، بعد صراع مع المرض، سيطرت حالة من الحزن علي اسرتها والوسط الفني، كان ذلك موافق يوم الاحتفال بعيد ميلادها، ولم تكن ناهد اول الفنانين الذين رحلو في شهر ميلادهم، بل كان هناك العديد من الفنانين الذين رحلوا في شهر ميلادهم، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قائمة بأسماء هؤلاء الفنانين.. 

الفنانة ناهد رشدي 

 

ولدت الفنانة ناهد رشدي 15 ستمبر 1956، ورحلت في 14 ستمبر 2024، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي جسدت فيه دور "سنية عبدالغفور البرعى"، الذي تصدر التريند مؤخرًا بمشهد الفرح.

سعيد صالح 

 

توفي الفنان سعيد صالح 31 يوليو 2014، والذي يعد نفس يوم ميلاد الذي كان عام 1940، عمل في أكثر من (500) فيلم وأكثر من (300) مسرحية، حصل على ليسانس الآداب عام 1960 عمل في المسرح، واكتشفه حسن يوسف الذي قدّمه إلى مسرح التلفزيون كما أنه شارك عادل إمام في الكثير من أعماله السينمائية.

محمد عبد المطلب

 

محمد عبد المطلب من مواليد 13 اغسطس عام 1910، ورحل عن عالمنا 21 اغسطس 1980، حفظ القرآن واستمع إلى الأسطوانات في قهاوي البلدة، غنى في مسرح بديعة 1932 عينه محمد عبد الوهاب «كورسي» في فرقته أحب غناء المواويل، ولحن له محمود الشريف «بتسأليني بحبك ليه» ونجحت فسجلها على أسطوانة وأنتج له عبد الوهاب فيلم «تاكسي حنطورة»، أشهر أغانيه «رمضان جانا» كلمات حسين طنطاوي، وألحان محمود الشريف.

إبراهيم يسري

 

ولد الفنان إبراهيم يسري 20 إبرايل 1950 وتوفي 2025، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية 1975، إنضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التلفزيون ورغم موهبته المتميزة فإن أعماله السينمائية أقل من موهبته، شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها “أهلًا بالسكان، المحروسة 1985، الشهد والدموع”، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه “البريء والمشنقة” عام 1986، وشارك بنفس العام بفيلم “عودة مواطن”. 

فريد شوقي

 

ولد فريد شوقي 30 يوليو وتوفي 27 يوليو، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أول أعماله كان فيلم ملاك الرحمة عام 1946 مع يوسف وهبي، أمينة رزق وإخراج يوسف وهبي، ثم قدّم فيلم ملائكة في جهنم عام 1947 إخراج حسن الإمام ثم توالت أعماله بعد ذلك، حصل على أكثر من 92 جائزة أبرزها وسام الفنون الذي سلمه له الرئيس جمال عبد الناصر. 

كريمة مختار

 

ولدت كريمة مختار يوم 16 يناير عام 1934م وتوفت في 12 يناير 2017م، بدات كريمة مختار مشوارها الفني من خلال العمل في الإذاعة المصرية والتي كانت تقوم بأداء صوتى في برنامج الأطفال "بابا شارو"  بعد ما أنهت دراستها الثانوية والتحقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبعدها دخلت مجال التمثيل، وصل رصيدها الفني حوالى 21 فيلما سينمائيا وعمل مسرحي واحد هو مسرحية " العيال كبرت ".

فؤاد المهندس

 

ولد النجم فؤاد المهندس 6 سبتمبر وتوفت 16 سبتمبر، نشأ بمدارس العزف التركية التي كان لها فضل كبير على تكوين شخصيته الصلبة، كانت البداية في مسرحية أنا فين وأنت فين بأغنية «رايح أجيب الديب من ديله»، وقد قدم العديد من الأغنيات للأطفال، وكان مسؤولًا عن فرقة الأناشيد في المرحلة الابتدائية، من أبرز الذين مثّلوا في المسرح والسينما والتليفزيون والمذياع.

صباح 

 

ولدت صباح 10 نوفمبر وتوفيت يوم 26 نوفمبر 2014م، امتدت حياتها المهنية من منتصف العقد 1940 حتى عقد 2000، لتترك خلفها إرثًا فنيًّا تلفزيونيًّا سينيمائيًّا ومسرحيًّا كبيرًا خلدها في المجال الفني، تزوجت صباح تسعة، وتم عمل مسلسل يحكي قصة حياتها اسمه الشحرورة عرض في رمضان عام 2011 وجسدت كارول سماحة دورها. 

نوال أبو الفتوح

 

ولدت الفنانة نوال أبو الفتوح يوم 10 أبريل عام 2007 وفي نفس يوم ميلادها، وحققت شعبية هائلة كذلك بسبب طبيعة شخصياتها التي تقدمها على الشاشة سواء في الدراما أو السينما والتي تتركز على وجوه الشر المختلفة، شاركت في أعمال مهمة مثل فيلم "العميل 77"، و"30 يوم في السجن" في دور أزهار، وغيرها من الأعمال. 

مقالات مشابهة

  • البريقة للنفط: شفط المياه وإعادة العمليات التشغيلية بمستودع سبها النفطي
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم
  • إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب
  • المفتشية العامة للأمن الوطني تستمع لأزيد من 20 شرطي بمراكش للإشتباه بتورطهم في ارتكاب مخالفات مهنية
  • المكاتب التنفيذية في المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف فبعالية خطابية
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • بزشكيان:العراق القلب النابض للمشروع الإيراني