ترأس سيد عبدالعزيز عطية وكيل التعليم بالوادي الجديد لجنة المقابلات الشخصية لتجديد عدد من الوظائف القيادية في قطاع التعليم بالمحافظة. تمت هذه المقابلات في مقر المركز الاستكشافي للعلوم بمنطقة الداخلة.

استهدفت المقابلات المتقدمين الذين أصدروا لهم قرار المديرية رقم 171 لأول مرة، والذي يتعلق بوظائف الإدارة المدرسية ( وكيل  / مدير ) في المدارس بمختلف المراحل التعليمية.

وايضا للذين صدرت لهم قرار المديرية رقم 172 للمرة الثانية بالإدارة المدرسية ( مدير-وكيل ) في المدارس بمختلف المراحل التعليمية.

تتمثل أهداف هذه المقابلات في تقييم قدرات وكفاءات المرشحين والتأكد من تطابق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف القيادية. تم تكوين لجنة المقابلات بشكل يضم مجموعة من الخبراء والمسؤولين في قطاع التعليم بالمحافظة.

تم تنظيم المقابلات بطريقة مدروسة ومنهجية، حيث تم طرح سلسلة من الأسئلة المتعلقة بمجال العمل والتحديات التي قد يواجهها المرشحون في الوظائف القيادية. تم تسليط الضوء أيضًا على مهارات الاتصال والقيادة والتخطيط الاستراتيجي، وذلك بهدف اختيار الأشخاص المناسبين لشغل هذه الوظائف الحيوية.

من المتوقع أن تسهم هذه المقابلات في تعزيز قدرات المشرفين التعليميين وضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة في المدارس بالوادي الجديد. ستظهر نتائج المقابلات فيما بعد بعد انتهاء التقييم واجتماع لجنة المقابلات لاتخاذ قرار نهائي بشأن تجديد الوظائف القيادية.

يشكل قطاع التعليم القيادي في المحافظة الأساس لتحقيق التطور والتقدم في مجال التعليم، وبالتالي فإن تجديد الوظائف القيادية بعناية واختيار المرشحين المناسبين يلعب دورًا مهمًا في تحسين جودة التعليم وتحقيق الأهداف التعليمية المرجوة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل التعليم الوادى الجديد لجنة المقابلات الشخصية الوظائف القيادية الوظائف القیادیة لجنة المقابلات المقابلات فی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الأعلى للجامعات يناقش إضافة وتحديث مقررات كلية الزراعة بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقشت لجنة الزراعة بالمجلس الأعلى للجامعات، اليوم الإثنين، إضافة مقررات دراسية وتحديث المناهج لطلبة طلبة الزراعة بجامعة الوادي الجديد.

وأكد الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، خلال لقائه أعضاء اللجنة بمقر كلية الزراعة بمدينة الخارجة، أن لجنة قطاع العلوم الزراعية ناقشت بمقر كلية الزراعة مواد لائحة مرحلة البكالوريوس بالكلية ومحتويات المقررات بعد تطويرها وتحديثها وإضافة برنامج الهندسة الزراعية لتواكب الجديد في مجال الزراعة من حيث استخدام أحدث البرامج والتقنيات والتكنولوجيا الحديثة في مجال الزراعة.

أوضح طنطاوي، أن الهدف من تحديث مقررات الكلية أن تكون الكلية قادرة على تخريج خريج قادر على المنافسة محليًا ودوليًا لتلبية احتياجات سوق العمل من المستثمرين في مجال الزراعة والتصنيع الزراعي على أرض محافظة الوادي الجديد وذلك لتحقيق التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، لجنة قطاع العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الأستاذ الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الأسبق وعضوية كل من الدكتور الشوادفي منصور موسى على، مستشار وزير التعليم العالي للجامعات الخاصة بكلية الزراعة جامعة المنوفية، الدكتور نظمي عبد الحميد عبد الغنى عطية عميد كلية الزراعة ونائب رئيس جامعة عين شمس لشئون البيئة وخدمة المجتمع الأسبق والدكتور محمود عبد المحسن حسن عميد كلية الزراعة جامعة قناة السويس ونائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون البيئة وخدمة المجتمع الأسبق وعضو لجنة القطاع الزراعي، والدكتور عاطف أبو الوفا رئيس جامعة الوادي الجديد السابق وعضو لجنة القطاع الزراعي بالمجلس الأعلى للجامعات.

صور الأعلى للجامعات يناقش إضافة وتحديث مقررات كلية الزراعة بالوادي الجديد وفد الأعلى للجامعات يزور زراعة الوادي الجديد (1) وفد الأعلى للجامعات يزور زراعة الوادي الجديد (2) وفد الأعلى للجامعات يزور زراعة الوادي الجديد (3)

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • ننشر استعدادات مدارس دمياط للعام الدراسي الجديد
  • في حفل تخرجها السادس.. جامعة العادل تحتفي بتخرج أكثر من 160 طالب وطالبة
  • «تعليم المنوفية» توضح أسباب زيادة الإقبال على مدارس التعليم الفني
  • درجات القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني في الوادي الجديد.. تعرف عليها
  • كاتب سياسي يمني يُجيب لـ "الفجر".. كيف يعمل الحوثي على تدمير المؤسسات التعليمية وتجنيد الأطفال؟
  • تحسين مهارات الإلقاء والشعر.. تعليم الوادي يبدأ ماراثون الأنشطة الصيفية بالمدارس |صور
  • بالصور.. الأعلى للجامعات يناقش إضافة وتحديث مقررات كلية الزراعة بالوادي الجديد