«نتيجة تقليل الاغتراب» تتصدر محركات البحث.. ما موعدها؟ انطلقت مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) من خلال موقع التنسيق الإلكتروني: www.tansik.digital.gov.eg أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%).

نتيجة تقليل الاغتراب.

. ويُمكن للطلاب متابعة جميع أخبار تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، والحسابات الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

شروط التحويل المناظر وغير المناظر بين الكليات

نتيجة تقليل الاغتراب.. وذكر مكتب التنسيق الالكتروني ضوابط العمل فى مرحلة تقليل الاغتراب، مؤكدًا أن التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل لها، والتحويل المناظر فى حدود الحد الأدنى للقطاع.

وشدد مكتب التنسيق الالكتروني على ضرورة الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي أثناء تسجيل تقليل الاغتراب 2024، مؤكدا أن التحويل عن طريق موقع التنسيق فقط ولا يوجد هناك تحويل ورقي في جميع الجامعات.
 

شروط التحويل من كلية لأخرى


حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ضوابط وشروط تقديم طلب التحويل من كلية لأخرى، وجاءت للتالي:

- أن يكون التحويل المناظر في نطاق الحد الأدنى للقطاع.

- التحويل غير المناظر يتم عن طريق استيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.

- الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي عند التحويل.

- يتم التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.

- التحويل بين الكليات في مرحلة تقليل الاغتراب يكون لمرة واحدة فقط.

- يجب استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها.

- يجب أن تكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

- يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى إحدى المعاهد بالتقدم للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مناظر.

- استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المراد التحويل إليه وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع.

 

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني 2024 نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024: كيفية الحصول على بطاقة الترشيح وخطوات تقليل الاغتراب نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 وتفاصيل تقليل الاغتراب


وفيما يتعلق بأماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني، أعلنتها وزارة التعليم العالي،  من خلال الكمبيوتر الشخصي للطالب المُتصل بشبكة الإنترنت،  ومعامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

نتيجة تقليل الاغتراب.. ويمكن لطلاب المرحلة الثانية الذين استنفذوا الرغبات وكذلك الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم برغباتهم خلال فترة أعمال المرحلة الثانية للتنسيق تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني هنا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة تقليل الاغتراب موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 نتيجة تقليل الاغتراب 2024 تقليل الاغتراب 2024 في جميع المحافظات رابط تقليل الاغتراب 2024 خطوات تقليل الاغتراب 2024 تقليل الاغتراب 2024 نتیجة تقلیل الاغتراب التنسیق الإلکترونی المراد التحویل موقع التنسیق الحد الأدنى

إقرأ أيضاً:

لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بشبرا.. صور

شكلت الجهات المعينة لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بمنطقة شبرا تحسبا لسقوط أينا منهم وسط تواجد قيادات من المحافظة للإشراف على عمليات البحث عن أى ناجيين.

 

وأخلى رجال الحماية المدنية السكان من عقاريين مجاورين للمنزل المنهار بمنطقة شبرا لحين الانتهاء من عمليات رفع الركام بواسطة معدات ثقيلة تابعة لمحافظة القاهرة وسط تواجد سيارات الإسعاف.

 

وتتمركز 5 سيارات إسعاف فى محيط موقع العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا لنقل أى مصابين أو ناجى من موقع الانهيار لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

 

واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق فى شبرا، وعلى الفور قوات الإنقاذ البرى وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 


العقار المنهار

 


جهود مضنية

 


صورة من موقع الحادث

 


محاولات مستمرة للانقاذ

 


من مسرح الحادث

 

 







مقالات مشابهة

  • قبل إعلان نتيجة التنسيق.. تعرف على كليات «علمي رياضة» في المرحلة الثالثة 2024
  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والدبلومات الفنية.. اعرف الرابط
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب
  • فصل التيار الكهربى عن المنزل المنهار بشبرا
  • لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بشبرا.. صور
  • إخلاء سكان عقاريين مجاورين للمنزل المنهار فى شبرا
  • تمركز 5 سيارات إسعاف بمحيط موقع عقار شبرا المنهار
  • تمركز 6 سيارات إنقاذ برى فى محيط موقع عقار شبرا المنهار
  • "الحق التقديم".. تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وكيفية التسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني