بوابة الوفد:
2024-09-15@02:27:38 GMT

Foodics Folks مبادرة لتدريب الشباب في قطاع المطاعم

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

أطلقت شركة فودكس، المتخصصة في حلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبادرة "Foodics Folks" الأولى من نوعها في هذا القطاع، وهي برنامج تدريبي صيفي يهدف إلى توفير فرص تدريبية قيمة للشباب من سن 18 إلى 21 عامًا لتطوير مهاراتهم في قطاع المطاعم.

تعكس مبادرة "Foodics Folks" حرص الشركة على تعزيز مشاركتها في مجال المسؤولية المجتمعية، ولإلتزامها الراسخ بدعم الشباب وتطوير مهاراتهم، وسعيها الدائم إلى المساهمة في تنمية القوى العاملة في مصر وتعزيز فرص العمل للشباب.

بدأت مبادرة "Foodics Folks" في شهر أغسطس، واستمرت لمدة شهر في مجموعة من المطاعم والكافيهات بالقاهرة والساحل الشمالي، حيث حصل المشاركون على فرصة التدريب العملي على استخدام أنظمة فودكس المتنوعة لإدارة المطاعم بالتعاون معTortina, Caizo, Vasko, Nathan’s, Mo’s The Hangout Spot ,Hola Tacos, Arabica and Big Daddy بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من التحديات والاختبارات التي تعرض لها المتدربين لإمدادهم ببعض المهارات المختلفة.

قال بلال زهران، المدير العام لشركة فودكس فى مصر: " نستهدف من خلال مبادرة Foodics Folks تعزيز الكفاءة والإنتاج في قطاع المطاعم من خلال تأهيل وتدريب أكبر قدر ممكن من الشباب، ولذلك حرصنا على التعاون مع عدد من أكبر الأسماء في مجال المطاعم لتوفير فرص تدريب فعلية، وإتاحة الفرصة للمشاركين للإطلاع على كل ما يدور داخل منظومة إدارة المطاعم وبناء علاقات قيّمة تفيدهم خلال مسيرتهم. كما أن أنظمة فودكس سهلة الاستخدام بفضل التطورات التكنولوجية الحديثة، مما يسمح للمتدربين بإتقانها بسرعة وفعالية، وتعزيز كفاءتهم في العمل.

وأضاف: "نأمل في تأهيل الشباب بطريقة احترافية قائمة على التدريب العلمي والعملي، لإيجاد فرص عمل مميزة في قطاع المطاعم ومساعدتهم على بدء أعمالهم الخاصة بهم والتعرف على كل ما يتعلق بقطاع المطاعم والكافيهات. ونركز في المبادرة على إكتساب المشاركين خبرة قيمة ومنحهم بيئة مهنية حقيقية تسمح لهم بتعلم مهارات جديدة قابلة للتطبيق في حياتهم المهنية المستقبلية."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی قطاع المطاعم

إقرأ أيضاً:

تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب زاوية بلتان بالقليوبية

 نظم مركز شباب زاوية بلتان  بإدارة شباب طوخ ، بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، حفلا لأعضاء المركز ضمن فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميا، بتقدير الطلاب الأوائل فى الصفوف الدارسية الاعدادية والثانوية العامة و الأزهرية، من أبناءه الأعضاء بالمركز، وتوزيع الجوائز العينية تقديرا لجهدهم طوال العام، أولياء الأمور، وأعضاء مجلس الإدارة، والشخصيات العامة بها .  

أكد  مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية مبادرة تكريم المتفوقين علميا، ومواصلة  تنفيذها للعام الخامس على التوالي برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لما حققته من  مردود قوي وفعال على أرض الواقع، وتسليط الضوء على دور مراكز الشباب فى الخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز لرواده، وزيادة الشعور بالإنتماء  لدى أبناء القرية والمدن، وما يهدف اليه من  تقدير و اعزاز بالمجتهدين و المتفوقين دراسيا، فالنهوض بالوطن لا يأتى الا بالحفاظ على ولاء النشء والشباب و استثماره و توجيهه إلى الطريق الصحيح .  

  تهدف مبادرة تكريم المتفوقين علميا بمراكز الشباب إلى التأكيد على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي لمراكز الشباب ، والتأكيد على ان مراكز الشباب ليست لممارسة الرياضة فقط و إنما تسعى لدمج الشباب والطلائع في الأنشطة المختلفة والمتعددة لمراكز الشباب وتوسيع قاعدة الممارسة لانشطة مراكز الشباب  .

 

مقالات مشابهة

  • وكيلي وزارة الشباب والأوقاف بالجيزة يدشنان مبادرة ولد الهدى بالحوامدية
  • بتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على المستحقين..انطلاق مبادرة «يوم الخير» بالدقهلية
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب الحصافة بالقليوبية
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية
  • مبادرة "رسول الإنسانية" ضمن احتفالا المولد النبوي بالقليوبية
  • تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب زاوية بلتان بالقليوبية
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق مبادرة لتوزيع ملابس المدارس على الأكثر احتياجا
  • وزير الصحة يوجه بالتنسيق بين مبادرة «بداية جديدة» ومؤسسة شباب القادة
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • "المبادرات الرئاسية ودورها فى تحسين معيشة المواطنين" بإعلام دمنهور