طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024، مؤكدة هدوء الأحوال الجوية على كافة أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024، أجواء غائمة جزئية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وتابعت الهيئة: إن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا غائمًا، إضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة، درجة الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 25 درجة مئوية.

الطقس في القاهرة

وأضافت الهيئة، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم الأحد نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وكانت هيئة الأرصاد، حذرت السائقين من انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، ونصحتهم بتوخي الحذر أثناء القيادة.

وأضافت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بلطافة الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاًالأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 26 أغسطس

ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة.. حالة الطقس في القاهرة والمحافظات اليوم الثلاثاء 27 أغسطس

حالة الطقس في القاهرة اليوم.. أجواء مشمسة على كافة الأنحاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم حالة الطقس الأيام المقبلة درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم حالة الطقس ليوم الأحد القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة الیوم القاهرة الکبرى طقس القاهرة الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

طقس الإسكندرية.. تشهد عروس البحر المتوسط، حالة من التحسن النسبي وهدوءًا في الأحوال الجوية، وانخفاض في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد، بشأن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024.

الطقس في الإسكندرية الآن

وأوضحت الأرصاد، حالة الطقس في الإسكندرية الآن، لافتة إلى انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بقيم من 2 لـ 3درجات على كافة الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، تحسن ملحوظ في درجات الحرارة، ويسود طقسا حار رطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس الإسكندرية الطقس في الإسكندرية اليوم

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 31 درجة للعظمي والمحسوسة 34، و24 للصغرى.

حالة الطقس في الإسكندرية

وكشفت هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى طقس غائم جزئيًا على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50% على أغلب المناطق.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط اليوم، ستكون حالته معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، استقرار في حالة البحر والأمواج بشواطئ القطاع الشرقى ورافعين الراية الخضراء، وفي شواطئ القطاع الغربي والعجمى الراية صفراء، كما نوهت عن ضرورة الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ.

وأعلنت عن نسب الإشغال على سواحل البحر الأبيض المتوسط، والتي جاءت متوسطة بالشواطئ، وحذرت من دفع الإكرامية، ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ.

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم.. الأرصاد الجوية: شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا

«أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

العظمى بالقاهرة 35.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • حار رطب نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • أجواء خريفية.. حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة البحيرة
  • الحرارة تتخطى 40 درجة.. الأرصاد تصدم المواطنين بشأن حالة الطقس اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا السبت
  • العظمى بالقاهرة 35.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر
  • انكسار الموجة الحارة ونشاط الرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن