عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرًا عن مهرجان العلمين بنسختيه الأولى والثانية، والفرق بينهما من حيث الأنشطة وعدد الحضور.

ووفقًا للتقرير ضمت النسخة الثانية العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية المتميزة، التي تجذب الكبار والصغار، كما ضمت العديد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والفرق الموسيقية، ومسرحيات رسمت البهجة على شفاه الحاضرين، وأنشطة رياضية شملت دورات لكرة القدم للهواة والمحترفين، ودورات رياضية للسيدات وذوي الهمم، ومهرجانًا للطبخ، قدم أطباقًا من دول حوض البحر المتوسط، إضافة إلى مهرجان نبتة لتنمية مواهب وإبداعات الأطفال.

رحلات للطلاب ودورات للرياضات الترفيهية

وتضمنت فعاليات المهرجان تنظيم رحلات للطلاب ودورات للرياضات الترفيهية مثل الشطرنج والدومينو والراكت، كما تم تنظيم العديد من سباقات السيارات، كأسبوع السيارات وسباق السيارات الكهربائية، وتنظيم بطولة "القاضية" للرياضات القتالية المختلطة، وعروض استعراضية تراثية، بالإضافة إلى معارض للحرف اليدوية.

بينما نظم المهرجان في النسخة الأولى بطولة للكرة الشاطئية، بمشاركة أكثر من 40 نجمًا على المستويين المحلي والأجنبي، بالإضافة لـ20 حفلًا موسيقيًا وغنائيًا،كما شهد مهرجان العلمين في نسخته الأولى الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بالإضافة إلى عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين رياضية للسيدات الانشطة الثقافية الحفلات الغنائية بطولة للكرة الشاطئية

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

كشفت الفنانة بسمة داود، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن كواليس مشاركتها في مسلسل تيتا زوزو، من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت بسمة داود، عير حسابها الرسمي على «فيسبوك» كواليس مشاركتها في «تيتا زوزو»، وعلقة عليها قائلة: «استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو».

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو قبل عرضها عالتليفزيون بـ24 ساعة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح النسخة الثامنة عشر من بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا لكرة اليد
  • الأهلي بالمجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للأندية
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»