بدأ الإخوة المنذر ومهند وسعود أبناء بدر الريامي في صناعة الحلوى العمانية عام 2012م في منزلهم، حيث يصنعون أجود أنواع الحلوى العمانية للزبائن، وعندما لاحظوا زيادة الطلب والإقبال على منتجاتهم قاموا بافتتاح أول فرع للمشروع عام 2014م في ولاية بهلا لتغطية الطلب المتزايد على الحلوى العمانية، وأطلقوا على مشروعهم اسم "ابن الريامي لصناعة الحلوى العمانية".

وأوضح المنذر الريامي أن من أهم المنتجات التي تقدمها الشركة هي الحلوى العمانية بأنواع مختلفة مثل الحلوى الخاصة بالسكر الأحمر العماني، والحلوى بحليب الإبل، وحلوى ضيافة بُهلا بالعسل، والحلوى الملكية، والحلوى الخاصة، والحلوى المزعفرة، وحلوى الجوز، وحلوى أطياب، وحلوى التين، والحلوى بالخبز العماني، بالإضافة إلى حلوى الماهو، وحلاوة الرهش، وقشاط الحلوى العماني.

من جانبه أشار الريامي إلى أنهم وقعوا العديد من الاتفاقيات وعقود العمل مع المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لتوفير الحلوى لهذه المؤسسات. وأكد الريامي أن من الخطط المستقبلية التي يعملون عليها هي تطوير المنتجات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى افتتاح فروع للشركة في مختلفة محافظات سلطنة عمان.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الحلوى العمانیة

إقرأ أيضاً:

العراق والمغرب يبحثان التعاون المشترك وتطوير العلاقات

بغداد اليوم - بغداد

بحث القائم بالأعمال في السفارة العراقية بالمغرب، بوتان دزه يى، اليوم الخميس، (12 أيلول 2024)، مع نظيره القائم بالأعمال في سفارة المملكة المغربية في بغداد عبدالكريم بنسلام، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان بحسب بيان للسفارة العراقية، تلقته "بغداد اليوم"، "على أهمية تعزيز التعاون المشترك وسبل تعزيز التنسيق والتعاون بين بلدينا الشقيقين". 

فيما أعرب القائم بالأعمال في سفارة العراق عن شكره وتقديره لنظيره المغربي على زيارته، مؤكداً على "أهمية استمرار التواصل والتعاون بين السفارتين لتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين".


مقالات مشابهة

  • قائد الجيش السلطاني العماني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان بالصين
  • بعثة الأولمبياد الخاص العماني تغادر السلطنة للمشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص بسويسرا
  • سبوتنيك عن الخارجية العمانية: تطبيع دول بالمنطقة لم يمنع إسرائيل من التنكيل بالفلسطينيين
  • العراق والمغرب يبحثان التعاون المشترك وتطوير العلاقات
  • "هآرتس": القوات الإسرائيلية الخاصة التي تسلّلت إلى سوريا بإنزال جوي صادرت ملفات ووثائق من مبنى للحرس الثوري الإيراني
  • رئيس مصلحة الضرائب: نقدم تسهيلات عديدة لتعزيز ثقة الممولين
  • إعدام ٤٨٥ كيلو أغذية وحلوى فاسدة وغلق 3 منشآت غذائية مخالفة بالشرقية
  • الضفادع الأوكرانية.. قصة مجموعة النخبة التي دربها الغرب لإجهاد الروس
  • رئيسة جامعة "ساكسونى للعلوم والتكنولوجيا": نقدم نظاماً تعليمياً مزدوجاً من ألمانيا إلى مصر
  • المطاحن العمانية تعزز إستراتيجيات الاستدامة وتوسّع إنتاجها