الشارقة: «الخليج»
عقدت اللجنة العليا للموارد البشرية، التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد، أمس الاثنين، برئاسة عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الموارد البشرية، رئيس اللجنة العليا للموارد البشرية.
وحضر الاجتماع، عبدالله محمد سالم العويس، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الثقافـــة، نائب رئيس اللجنــة، وعلــي سالم عبـــدالرحمن المــدفــع، عضــو المجلـــس التنفيــذي، رئيــس هيئة مطـــار الشارقة الدولي، والدكتور منصور محمد بن نصّار، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، وأسماء راشد سلطان بن طليعة، أمين عام المجلس التنفيذي، وصلاح سالم المحمود، مدير عام دار الوثائق، ومحمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وماجد حمد خلفان المري، مدير دائرة الموارد البشرية، وهيثم خالد شهيل القحطاني، المستشار القانوني القائم بأعمال مدير إدارة نظم الموارد البشرية في دائرة الموارد البشرية.


واستهل الاجتماع بالتأكيد على أهمية الأدوار التي ستقوم بها اللجنة في المرحلة القادمة، وناقشت عدداً من موضوعات الموارد البشرية الحكومية بالإمارة المدرجة على جدول أعمالها.
وتمت مناقشة القوانين والتشريعات، واستعراض التحديات التي تواجه الجهات الحكــوميــة، سعيــاً إلــى مـواكبـــة التطـــور والتوسع.
وأكد عبدالله الزعابي، أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة، والعمل على تحديث وتطوير السياسات والإجراءات، بما يتماشى مع رؤية إمارة الشارقة واستراتيجيتها الشاملة.
وثمن جهود الأعضاء ودورهم في العمل المشترك، ومناقشة كافة الموضوعات بفاعلية وشفافية، للخروج بحلول مبتكرة تعزز الكفاءة والفاعلية.
وأكد مواصلة الاجتماعات الدورية، ومتابعة تنفيذ التوصيات والقرارات بما يضمن تحقيق الأهداف وتطوير بيئة العمل الحكومي بالشارقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الشارقة الموارد البشریة المجلس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، تعقد الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فعالياتها في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2025، في مركز أدنيك أبوظبي.

ومن المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة مشاركة قياسية بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الحالية من المعرض، التي تُعدُّ الأكبر في تاريخه منذ انطلاقته الأولى في عام 2003، والتي شارك فيها ما يزيد على 1,742 شركة وعلامة تجارية من 65 دولة، واستقطبت أكثر من 347,000 زائر من جميع أنحاء العالم، بزيادة 205% مقارنةً بالدورة السابقة.

وتشهد الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2025 أربعة مزادات للصقور؛ مزادين قبل انعقاد المعرض، الأول يومي 16 و17 أغسطس، والثاني يومي 23 و24 أغسطس، ومزادين خلال المعرض، الأول يومي 30 و31 أغسطس، والثاني يومي 5 و6 سبتمبر 2025.

وتسعى مجموعة أدنيك إلى النهوض بواقع ومستقبل قطاع الصقور في الدولة، وتحويل مزاداتها إلى العالمية، وتعزيز تنافسيتها من خلال توفير البنية التحتية وقطاعات الخدمات المساندة المكمِّلة لها، ما يؤكِّد مكانة أبوظبي عاصمةً لهذه القطاعات الحيوية على الصعيدين الإقليمي والدولي.


مقالات مشابهة

  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • تدشين النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية في عدن
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • لجنة إدارة وتنظيم الرعاية الصحية تعقد اجتماعًا لها
  • غرفة الشرقية.. تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية وتدريب وتوظيف الشباب
  • انطلاق «ملتقى الشارقة للسرد» في تونس
  • وزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس المجلس الأوروبي والوفد المرافق
  • ملتقى "الشارقة للسرد" ينطلق في تونس
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال