طقس الإسكندرية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية غدا الثلاثاء 27 أغسطس 2024، لافتة إلى أن الأجواء ستكون مشمسة صيفية على مدار اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

وكشفت الهيئة عن طقس الإسكندرية غدا، مشيرة إلى استمرار الطقس الحار الرطب نهارًا على على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، مائلا للحرارة رطبا أثناء فترات الليل.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء 27 أغسطس 2024 طقسا غائما جزئيا، مع استمرار سيطرة الرطوبة على الأنحاء التي تزيد من الإحساس بحرارة الأجواء لدى لمواطنين، لتبلغ العظمى 90% ليلا، والصغرى 50% نهارا.

الطقس في الإسكندرية

وحذرت هيئة الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من السواحل الشمالية، منوهة على المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الأحد 25 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 33 درجة للعظمي والمحسوسة 36، و23 للصغرى، فيما تكون حركة الرياح معتدلة، لتسجل سرعة الرياح 26 كم/ الساعة.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأضافت «الأرصاد» أن مسطح البحر الأبيض المتوسط، يشهد غدا استقرار في حركة الأمواج، حيث ستكون حالته من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح من شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

اقرأ أيضاًشبورة وامطار رعدية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الثلاثاء 27 أغسطس

«أجواء مصيفية».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في مطروح اليوم 26 أغسطس

أمطار ورياح.. حالة الطقس في السعودية اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم احوال الطقس الطقس الان أخبار الطقس اليوم احوال الطقس اليوم طقس الاسبوع أحوال الطقس غدا توقعات الطقس الاسكندرية طقس غدا طقس مصر غدا حال الطقس غدا الطقس غدا الطقس توقعات الطقس اليوم حالة الطقس درجة الحرارة غدا تحذير الأرصاد الجوية طقس الإسکندریة الإسکندریة غدا فی الإسکندریة غدا الثلاثاء حالة الطقس الطقس فی أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

تغير الطقس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كتب-عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الجمعة 13 سبتمبر وحتى الأربعاء 18 سبتمبر، على معظم أنحاء البلاد.

وقالت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس خلال تلك الفترة انخفاض بقيم درجات الحرارة تتراوح مابين 3:2 درجة مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة، ويسود طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد نشاط لحركة الرياح المعتدلة خلال فترات متقطعة بالإضافة إلى شبورة مائية خلال فترات الصباح على الطرق الزراعية والمسطحات المائية.

اقرأ أيضا:

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

بعد الموافقة على الإجراءات الجنائية.. تشريعية النواب: لن نسمح بالتلاعب بحرية الرأي

مقالات مشابهة

  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تغير الطقس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • انكسار الموجة الحارة ونشاط الرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن
  • حرارة شديدة ورطوبة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الجمعة
  • شديد الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • درجة الحرارة اليوم.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • «أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • درجة الحرارة اليوم بعد تحذير الأرصاد من طقس الأيام القادمة