طقس الإسكندرية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية غدا الإثنين 26 أغسطس 2024، لافتة إلى أن الأجواء ستكون مشمسة على كافة الأنحاء، صيفية حارة على مدار اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

وكشفت الهيئة، عن طقس الإسكندرية غدا الإثنين، حيث تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، استمرار الطقس الحار الرطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا أثناء فترات الليل.

حالة الطقس في الإسكندرية

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن السحب غدا في الإسكندرية غائمة جزئيا، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس لدى لمواطنين.

طقس الإسكندرية الطقس في الإسكندرية

وحذرت هيئة الأرصاد من نشاط الرياح أحيانًا على أغلب أنحاء عروس البحر المتوسط على فترات متقطعة، حيث ستكون سرعة الرياح 32 كم/س.

انتشار شبورة مائية

ونوهت بوجود انتشار شورة مائية خفيف من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد.

طقس الإسكندرية درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الإثنين 26 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 32 درجة للعظمي والمحسوسة 35، و24 للصغرى.

حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأضافت «الأرصاد» أن البحر المتوسط، يشهد غدا اعتدال في حركة الأمواج على مسطح البحر الأبيض المتوسط، حيث ستكون سرعة الرياح من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من (1 إلى 1.75) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاًبيان بـ درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى نهاية شهر أغسطس 2024

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في مطروح اليوم الأحد 25 أغسطس 2024

عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الظواهر الجوية حالة الطقس الطقس غدا طقس اليوم الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا اخر اخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم أخبار الطقس طقس الاسبوع طقس مصر طقس غدا طقس الاحد الارصاد الجوية درجات الحرارة غد ا الارصاد الجوية اليوم طقس الايام القادمة الطقس فی الإسکندریة طقس الإسکندریة البحر المتوسط حالة الطقس فی غدا الإثنین أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وعواصف رعدية في طريقها لإسطنبول ومدن اخرى: الأرصاد تحذر

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية (MGM) تحذيرًا جديدًا بشأن الأحوال الجوية، مشيرة إلى توقعات بهطول أمطار غزيرة في عدة مدن، بما في ذلك إسطنبول، مع انخفاض درجات الحرارة بمعدل 5 درجات مئوية.

ووفقًا للتقرير الأخير الصادر عن الأرصاد، فإن الـ 24 ساعة القادمة ستشهد أجواء غائمة في المناطق الغربية والشمالية الشرقية من البلاد.

أمطار غزيرة متوقعة في مرمرة وإيجة

من المتوقع أن تشهد مناطق مرمرة، إيجة، غرب البحر الأبيض المتوسط، محيط خليج إسكندرون، الأجزاء الغربية من وسط الأناضول، وشرق شرق الأناضول، هطول أمطار محلية وعواصف رعدية.
كما يتوقع أن تكون الأمطار غزيرة خاصة في الأجزاء الغربية من مرمرة وإيجة والمناطق الداخلية من غرب البحر الأبيض المتوسط، مع تحذيرات من هطول أمطار شديدة حول إزمير.

وحذرت الأرصاد الجوية من احتمالية حدوث فيضانات مفاجئة، وصواعق، وهطول برد محلي، وهبوب رياح قوية أثناء هطول الأمطار، لا سيما في الأجزاء الغربية من مرمرة وإيجة والمناطق الداخلية من غرب البحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا.. حالة الطقس بالبحيرة
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد الجوية: شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا
  • «أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • ارتفاع 5 درجات وأتربة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • أمطار غزيرة وعواصف رعدية في طريقها لإسطنبول ومدن اخرى: الأرصاد تحذر
  • ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا الأربعاء وحتى الإثنين المقبل
  • حالة الطقس الأيام المقبلة.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بسبب درجات الحرارة
  • «الأرصاد»: منخفض جوي متمركز في مسطح البحر المتوسط خلال ساعات
  • حرارة الطقس. الأرصاد تحذر من منخفض جوي على مسطح البحر المتوسط
  • الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024