موقع 24:
2024-09-13@08:23:49 GMT

مركز الاتصال في شرطة دبي يتعامل مع 489 ألف مكالمة

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

مركز الاتصال في شرطة دبي يتعامل مع 489 ألف مكالمة

تمكن مركز الاتصال 901 في شرطة دبي، المُخصص للحالات غير الطارئة والرد على استفسارات المتعاملين وتقديم الخدمات لهم وفق أعلى المعايير، من التعامل مع 489 ألفاً و841 مكالمة هاتفية وبريد إلكتروني ومحادثة فورية أجراها الموظفون المُختصون مع المتعاملين عبر تطبيقات الدردشة، وذلك خلال 7 أشهر من عام 2024.

وتفصيلاً، أوضح العميد منصور القرقاوي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، أن المركز استقبل منذ بداية العام 2024، وعلى مدار 7 أشهر، 329 ألفاً و53 مكالمة هاتفية من المتعاملين على مستوى إمارة دبي، فيما تعامل الموظفون مع 60ألفاً و680 رسالة عبر البريد الإلكتروني، وأجروا 100 ألف و108 محادثة فورية مع متعاملين عبر تطبيقات الدردشة.

المدينة الأكثر أمناً وأكد العميد القرقاوي أن مركز الاتصال 901 يعمل على تحقيق توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي في العمل على إسعاد أفراد المجتمع، وجعل دبي "المدينة الأكثر أمناً"، عبر الاستجابة السريعة للمكالمات، وتطبيق التقنيات الحديث في الاجابة على استفسارات المتعاملين بمختلف اللغات. 3 منصات ومن جانبه قال الرائد يعقوب السرواش، مدير مركز الاتصال 901، إن "مركز الاتصال يحتوي ثلاث منصات رئيسية مُخصصة للرد على المكالمات الهاتفية والرسائل البريدية والتطبيقات الذكية وخدمات الدردشة الخاصة بالمتعاملين"، مبيناً أن المنصة الأولى تضم موظفين مُتخصصين في التعامل والرد على "المكالمات الهاتفية والاستفسارات"، وتتمثل مهمتهم في الرد على الشكاوى والاقتراحات والطلبات".
وأضاف أن "المنصة الثانية تضم موظفين يتعاملون مع المكالمات الهاتفية الخاصة بالمعاملات فقط، ومهمتهم استقبال المعاملات من الجمهور عبر القنوات الذكية لشرطة دبي المُختلفة والرد عليها في وقت قياسي، فيما المنصة الثالثة فهي مُخصصة للموظفين الذين يتمتعون بالمهارات الكتابية، وتتمثل مهمتهم في الرد على طلبات المتعاملين عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وخدمة الدردشة إلى جانب التعامل والرد على الخدمات المُقدمة عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي، وتطبيق عين الشرطة، وخدمة الإبلاغ عن جريمة، وغيرها من التطبيقات والخدمات الذكية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات مرکز الاتصال

إقرأ أيضاً:

"الإقامة وشؤون الأجانب" تحذر المتعاملين من عمليات احتيال

حثت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب جميع المتعاملين بضرورة توخي الحذر عند تلقي أي إشعارات، أو رسائل تتعلق بعمليات الدخول إلى التطبيق، مشددة على ضرورة رفض هذه الطلبات فوراً، وعدم مشاركة رمز الدخول مع أي شخص.

وأشارت الإدارة إلى انتشار عمليات احتيال حديثة، حيث يتظاهر المحتالون بأنهم مسؤولون حكوميون، ويطلبون من المتعاملين الموافقة على طلبات تسجيل الدخول الخاصة بـUAE PASS ومشاركة رموز الدخول (OTP).
وأهابت الإدارة بالجميع، في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى، التواصل مع مركز الاتصال "آمر" عبر الرقم المجاني 8005111.

 

#إقامة_دبي pic.twitter.com/5kMqz4Q1co

— GDRFA DUBAI إقامة دبي (@GDRFADUBAI) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • مواجهات دامية تُخلِّف عشرات القتلى بين الجيش والرد السريع في دارفور
  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • شرطة رأس الخيمة تستعرض انجازاتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية
  • شرطة دبي تنظم معرضاً طبياً في مركز المرقبات
  • شات عربي.. تجربة دردشة مبتكرة وآمنة للتواصل مع الآخرين
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" تحذر المتعاملين من عمليات احتيال
  • شرطة دبي تنظم معرضاً طبياً في مركز “المرقبات”
  • ترامب: من لم يتعامل بالدولار سنفرض عليه تعريفة جمركية بنسبة 100%