قال  "شنودة مكارم" محامي أسرة أمين الشرطة، ضحية لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، أحمد فتوح،  في أول ظهور له بعد حكم محكمة مطروح بتأجيل القضية ليوم ١٦ من سبتمبر القادم في تصريح خاص "للفجر" أنه بعد التحريات اكتشف وجود 43  مخالفة مرورية لأحمد فتوح على مدار شهرين فقط ومنها 3  مخالفات أجريت قبل الحادث وجميعها مخالفات سرعة.

وأردف "مكارم" حديثه جراء ذلك وهذا ما يثبت أنه ما تم يوم حادث أمين الشرطة لم يكن خطأ أو إهمال ولكنه عمل اعتيادي من قبل "أحمد فتوح" على تخطي السرعة المطلوبة وبدأت بالخطأ في الإشارات إلى أن أدت إلى كارثة وأودت بحياة شخص أثناء عمله.

وأشار "مكارم" إلى حالة الأسرة المأسوية والحزينة التي يمرون بها الآن فهو كان بالنسبة لهم الأب والزوج وكبير الأسرة فهو عائلهم الوحيد موضحًا أنهم لم يقبلوا بالتعويض سواء المادي أو الدية الشرعية برغم شرعيتها حتى الآن  في حالة عرضه عليهم قائلًا  "في انتظار الخطوة الأولى من الطرف الأخر ثم يأتي بعد ذلك القرار".

وأكد "مكارم" على حديث أحد أقارب الضحية بعدم عرض إدارة نادي الزمالك بأي مفاوضات بل جاءت الزيارة في نطاق أداء واجب العزاء فقط  بناء على رغبة أسرة الفقيد، ولكن أثناء الجلسة فقد  "لمح" بعض الزملاء من محامين اللاعب أحمد فتوح بأنه سيتم عرض مبلغ مادي في الأيام القادمة.

واختتم حديثه "للفجر" بتوضيح أن الجلسة الثانية في ١٦ من سبتمبر تأتي لتقديم إعلان الوراثة للأبناء والذي من الممكن أن لا يكتمل حتى هذا اليوم بسبب مدة إجراءات ورقية ويتم التأجيل لجلسة ثالثة لإثبات الصفة ومن ثم النطق بالحكم من قبل محكمة مطروح.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح التحريات الدية الشرعية القضية أمين الشرطة تصريح خاص حكم محكمة سبتمبر القادم لاعب منتخب مصر محكمة مطروح محاميين ونادي الزمالك اكتشف اول ظهور أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

إتلاف بضائع وسلع مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، أنها أتلفت ثمانية آلاف و٤٤٢ كرتون عصير مانجو ومشروب فاكهة البرتقال في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بسبب وجود عفن ظاهري واسوداد على أغطية العبوات من الداخل وصدأ ناتج عن سوء النقل.

وأشارت إلى أنه تم إتلاف ٢٠ كيس نكهات دخان للاستخدام الغذائي في مركز رقابة الراهدة لوجود تكتل في المنتج نتيجة تمزق الأكياس وبذلك تعتبر غير صالحة للاستخدام.

ولفت البيان إلى أنه تم في ديوان عام الهيئة إتلاف عدادات كهرباء ومياه بسبب مخالفتها للمواصفات من حيث عدم اجتياز الاختبارات الفنية "العوامل المؤثرة ومنحنيات الخطأ" كما تم اتلاف ألفين و٩٨٢ ميزان كونها من الأصناف الممنوع استيرادها وكذا إتلاف أمتار شريطية متنوعة لعدم اجتياز العينات للاختبارات الفنية.

كما تم في فرع محافظة الحديدة إتلاف كمية نعال "جزمات" نسائية لوجود لفظ الجلالة عليها ولاصق أسفلها مدون باللغة العربية والعبرية.

وأكدت الهيئة أن عملية الاتلاف تمت بالتعاون مع الجمارك والأجهزة الأمنية والجهات المعنية وفقا للقانون والصلاحيات المخولة للهيئة انطلاقا من دورها في حماية المستهلك.

وشددت الهيئة على ضرورة التزام الجميع بالمواصفات القياسية في عمليات الاستيراد والإنتاج لمختلف السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • مع اقتراب حسم مصيره.. اتهامات تواجه لاعب كرة القدم أحمد فتوح
  • إتلاف بضائع وسلع مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة
  • تحرير 32 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 32 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 14 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • «الداخلية»: ضبط 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة