أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على أهمية افتتاح مجمعات الخدمات الحكومية بقري المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الشفافية في التعامل بصورة حضارية وسريعة، مشيرة إلى التعاون المثمر بين المحافظة ووزارة التخطيط  وكافة الجهات المعنية بهدف تحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

متابعة العمل داخل المجتمعات الخدمية 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوالمطامير برئاسة اللواء محمد عيسي عمار بالمرور ومتابعة العمل داخل المجتمعات الخدمية بقري المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة بابوالمطامير  ، وذلك بمرافقة الاستاذ حازم الزناتي رئيس قرية الصديق الجديدة الاستاذ جابر خلف - مسؤل مبادرة حياه كريمة 

ويتكون مجمع الخدمات الحكومية من دور أرضي و دورين علويين ، الدور الأرضي عبارة عن مركز تكنولوجي يتكون من ١٥  شباك منهم شباك مخصص لذوى الهمم وكبار السن + شباك خزينة - غرفة المراقبة - غرفة it 

البحيرة: ضبط 72 مخبزًا لإنتاجهم خبزًا ناقص الوزن

وتقدم مجمعات الخدمات الحكومية. خدمات وطلبات  ما بين تراخيص البناء بأنواعها وبيانات صلاحية ورفع إشغالات وإعلانات ودفع الأقساط والمديونيات، خدمات الشهر العقاري والتوثيق - خدمات مكاتب التموين - خدمات التضامن الاجتماعي - خدمات السجل المدني  كما يضم الدور الأرضي مكتب مدير المركز وعدد 3 غرف فحص ومشرفين نظام ومشرف المنظومة وغرفة التحكم ودورات مياه وغرفة أوفيس. 

وتشمل الأدوار العلوي مكاتب الإدارات الخلفية الشهر العقاري - التموين - الوحدة المحلية - البريد - التضامن الاجتماعي  - السجل المدني 

علما بأنه تم تزويد مجمع الخدمات بأحدث التقنيات التكنولوجية لرفع كفاءة الأداء وإحكام السيطرة وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذي القرار، وكذا تطوير الأداء  الحلول السريعة والفورية لشكواهم.

 وأشار رئيس المدينة ان المجمعات الخدمية تحتوى على مقر للوحدة المحلية القروية والمجلس المحلي ووحدة تضامن اجتماعي وسجل مدني ومكتب شهر عقاري ومكتب تموين ومركز تكنولوجى للتيسير على المواطنين .

وأكد رئيس المدينة أن المجمعات تستهدف توفير الخدمات للمواطنين بشكل يسير وسهل، بحيث يحصل المواطن على الخدمات الحكومية بطريقة تنال رضاه واستحسانه، من خلال مجمعات خدمية مجهزة على أعلى مستوى وتحتوى على منافذ ومكاتب لجميع المصالح الحكومية.

أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق البحيرة اليوم 8 أغسطس 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة مجمعات الخدمات حياة كريمة الخدمات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024، لافتاً إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه، مشيراً إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • رئيس أشمون: متابعة دورية لسير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ16 قرية
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة