طقس القاهرة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، متوقعة أن تسود أجواء مشمسة على كافة أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد، حالة الطقس في القاهرة، متوقعة أن تشهد أجواء مشمسة صيفية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، أما عن حالة الطقس في القاهرة أثناء فترات الليل، يسود حينها طقس مائل للحرارة رطب ليلًا، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

طقس القاهرة
حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت الهيئة، أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا صافيًا مشمسًا أثناء النهار، إضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة التي تتراوح بين 80- 85%، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

الطقس في القاهرة

وأضافت الهيئة أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم الثلاثاء، نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة

وحذرت هيئة الأرصاد، المواطنين ونصحتهم بتوخي الحذر أثناء القيادة، بسبب سيطرة شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى،

طقس القاهرة

وأضافت الأرصاد أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بحرارة الأحوال الجوية.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة درجة الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل اليوم الأربعاء نحو 37 درجة مئوية والمحسوسة 40 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 27 درجة مئوية.

اقرأ أيضاًحالة طقس القاهرة اليوم الأحد 28 يوليو.. الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

العظمى 35.. الأرصاد تعلن حالة طقس القاهرة اليوم الأربعاء 14 أغسطس

طقس القاهرة غدا.. حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم حالة الطقس الأيام المقبلة درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم حالة الطقس ليوم الأحد القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة الیوم الأربعاء القاهرة الکبرى القاهرة الیوم طقس القاهرة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرًا بشأن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024.

حيث ستشهد البلاد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة. إليكم تفاصيل الطقس المتوقعة:

حالة الطقس نهارًا:القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية: شديد الحرارة.جنوب البلاد: شديد الحرارة، حيث قد تتجاوز درجات الحرارة 40 درجة مئوية.القاهرة: من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة 38 درجة مئوية.حالة الطقس ليلًا:أغلب الأنحاء: مائل للحرارة ورطب.تنبيهات وتحذيرات:أشعة الشمس: يجب تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس قدر الإمكان، حيث تسود أجواء شديدة الحرارة نهارًا.الشبورة المائية: من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.نصائح لقائدي السيارات:تخفيف السرعة: يُنصح بتخفيف السرعة عند القيادة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية بسبب انخفاض الرؤية.الاحتياطات: توخي الحذر حفاظًا على سلامة الركاب والمارة.حالة البحرين:البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر: معتدلة.ارتفاع الموج: من 1.5 متر إلى مترين.الرياح: شمالية غربية. 

مقالات مشابهة

  • ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين
  • درجة الحرارة اليوم.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 11-9-2024 في محافظة قنا
  • درجة الحرارة اليوم بعد تحذير الأرصاد من طقس الأيام القادمة
  • ارتفاع الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر
  • العظمى في القاهرة 40.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 11سبتمبر 2024
  • موجة حارة وأتربة عالقة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الغد (بيان بدرجات الحرارة)
  • طقس القاهرة.. الأجواء الحارة تسيطر على المحافظة والعظمى 38 درجة
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024