أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم, مؤشر تصنيف مقدمي خدمات النقل الجوي والمطارات، من واقع عدد الشكاوى المرفوعة من المسافرين للهيئة خلال شهر يوليو 2024.
وأوضحت أن عدد شكاوى المسافرين على الناقلات الجوية (1422) شكوى، مبينةً أنَّ الخطوط الجوية السعودية جاءت أقلّ شركات الطيران شكاوى، بواقع (25) شكاوى لكل 100 ألف مسافر، وبنسبة معالجة للشكوى بالوقت المحدد لشهر يوليو وصلت إلى 100%, بينما حلَّت طيران ناس ثانياً بواقع (27) شكوى لكل 100 ألف مسافر، وبنسبة معالجة للشكوى بالوقت المحدد وصلت إلى 100%، وجاء ثالثًا طيران أديل حيث وصل عدد الشكاوى إلى (34) شكوى لكل 100 ألف مسافر، وبنسبة معالجة للشكوى بالوقت المحدد وصلت إلى 99٪، وذلك وفقاً لرصد المؤشر، حيث جاء أكثر تصنيفات الشكاوى تداولًا لشهر يوليو عن خدمات الأمتعة أولًا، ثم التذكر ، ثم الرحلات.


وبينت أنَّ مؤشرَ التصنيف أشارَ إلى حصول مطار الملك خالد الدولي بالرياض على أقل المطارات من حيث الشكاوى المرفوعة للهيئة بما نسبته 0,4٪ لكل 100 ألف مسافر، وذلك في المؤشر الخاص بالمطارات الدولية التي يزيد أعداد المسافرين فيها على 6 ملايين مسافر سنويًا، وبواقع 14 شكوى، وبنسبة معالجة للشكاوى بالوقت المحدد وصلت إلى 100%، بينما حصل مطار حائل الدولي على أقل المطارات من حيث الشكاوى المرفوعة للهيئة، وذلك في المؤشر الخاص بالمطارات الدولية التي يقل أعداد المسافرين فيها عن 6 ملايين مسافر سنويًا بما نسبته 1% لكل 100 ألف مسافر بواقع شكوى واحدة، وبنسبة معالجة للشكاوى بالوقت المحدد وصلت إلى 100%، وفي المؤشر الخاص بالمطارات الداخلية كان مطار بيشة هو أقل المطارات من حيث الشكاوى المرفوعة للهيئة بما نسبته 3 % لكل100 ألف مسافر بواقع شكوى واحدة، وبنسبة معالجة للشكاوى بالوقت المحدد وصلت إلى 100%.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية بالوقت المحدد وصلت إلى 100 لکل 100 ألف مسافر وبنسبة معالجة

إقرأ أيضاً:

مسافر عبر الزمن يتوقع أحداثًا خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟

مسافر عبر الزمن يتوقع أحداثًا خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟

عاد إينو ألاريك، صانع المحتوى الشهير، والذي يطلق على نفسه لقب «المسافر عبر الزمن»، الذي تحققت العديد من تنبؤاته على مدار السنوات الماضية، ما أكسبه شهرة واسعة، ليثير الجدل مجددا، بشأن توقعات لأحداث خطيرة قبل نهاية عام 2024.

مسافر عبر الزمن يتوقع أحداث خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟

إينو الذي يؤكد أنه عاد عبر الزمن من عام 2671، كشف عن خمسة تنبؤات خطيرة لهذا العام، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

 قدم إينو قائمة بخمسة أحداث مذهلة من المقرر أن تهز العالم قبل نهاية عام 2024، وذلك تحت عنوان «أحداث برية ستأتي في عام 2024»، بحسب التقرير.

تحذير من أحداث خطيرة قبل نهاية 2024

أول توقع غريب لصانع المحتوى الذي يشتهر بأنه مسافر عبر الزمن هو اكتشاف زرافات بطول ناطحات سحاب ومخلوقات ضخمة أخرى في أستراليا، مصحوبة بصورة لقرد وبعض النصوص.

وادعى: في 20 سبتمبر سيتم العثور على نسخ كبيرة من 70 نوعًا مختلفًا من الحيوانات في جزء مخفي من أستراليا، ويشمل ذلك العناكب التي يبلغ طولها 3 أقدام، والفراشات التي يبلغ طولها 60 قدمًا، وحتى الزرافات التي يبلغ طولها ناطحات السحاب، وفقًا لتقرير صحيفة ميرور.

ووضع إينو تاريخًا غريبًا، وهو 23 أكتوبر، وهو التاريخ الذي أكد أنه سيشهد اقتراب البشرية من الفناء بسبب بعض اهتزازات الطاقة الشمسية الغريبة، مضيفًا: «تطلق الشمس نوعًا نادرًا وغير معروف من الطاقة يسمح للناس برؤية كيفية موتهم، ويحدث هذا لملايين الأشخاص كل يوم لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا».

يتنبأ إينو أيضا بتحول ملحمي في عالم المشاهير في 25 أكتوبر عندما يكشف أحد الموسيقيين الشهيرين كان يُعتقد أنه ميت أنه على قيد الحياة، وجاهز لإطلاق بعض الإيقاعات الجديدة.

وتفاعل الملايين مع تنبؤات إينو وتحذيراته وذلك عبر حسابه الشهير على موقع «تيك توك».

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • مسافر عبر الزمن يتوقع أحداثًا خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟
  • اتفاقيات ولقاءات مصرية ناجحة مع خبراء صناعة الطيران فى العالم
  • وظائف هيئة الطرق والكباري 2024.. الأوراق وطريقة التقديم
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • في ليلة تكريم رونالدو.. النصر يحرم الأهلي من الفوز بالوقت القاتل
  • تأهيل 10 مشاركين من هيئة الطيران ومطار عدن حول أمن الطيران المدني
  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة