شن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان حملة مكبرة لإزالة الإشغالات؛ للتصدي للمخالفات والقضاء على الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة وسرعة التعامل معها، وقامت إدارة التعديات والإشغالات والأمن والنظافة والحركة والمعدات بالتعاون مع شرطتي التعمير والمرافق بشن حملة مكبرة لإزالة عدد من التشوينات المخالفة تحت الضغط العالي بمنطقة الحديقة المركزية أمام الحي الـ13.

إزالة عدد من المخالفات 

وأكد جهاز المدينة، أن الحملة تأتي ضمن جهود مستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري؛ ما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والارتقاء بالمدينة، وقام جهاز المدينة بالتعامل مع بلاغ ورد إليه من أهالي المدينة، بوجود ارتفاع بغرف التفتيش بعدد من الطرق، والتي كانت تشكل خطرًا على السلامة العامة وتعيق حركة المرور.

إزالة غرف التفتيش المرتفعة بعد شكاوى المواطنين

وبدأ جهاز المدينة في إزالة الغرف المرتفعة وتفتيتها، مع العمل على تسوية سطح الطريق بشكل مناسب، مؤكدًا أن هذه الخطوة جاءت بعد شكاوى متكررة من السكان الذين أبدوا قلقهم من تلك الغرف، إذ أنها تسببت في العديد من الحوادث وأضرت بالمركبات، مشيرًا إلى أن الفرق المختصة تعمل حتى الآن على إتمام هذه الإصلاحات بأسرع وقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات القاهرة الجديدة المدن الجديدة جهاز المدينة حركة المرور حملة مكبرة شن حملة مدينة العاشر من رمضان أسرع أمن

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق