تفقد  الدكتور أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة ، العديد من الأعمال المنفذة و الاعمال قيد التنفيذ ببعض الأحياء بالمدينة للوقوف على حالة المشروعات التنموية والطرق والمرافق والكهرباء والزراعة بالمدينة.

قام جبر ،   بتفقد الحي الـ 16والذي يضم عدد 433 عمارة بإجمالي (10392) وحدة سكنية، والحي الـ 15 والذي يضم عدد 705 عمارة بإجمالي (16920) وحدة

و تابع جبر، موقف تنفيذ الخدمات المقامة بتلك الأحياء والأعمال الخاصة بأعمال الطرق وما تم تنفيذه بالطرق الرئيسية والفرعية والمحيطة بالعمارات وأماكن انتظار السيارات وأعمال تركيب الإنترلوك والبلدورات في الجزر والأرصفة والمشايات بين العمارات وكذا أعمال تنسيق الموقع وأيضاً أعمال الزراعة.

وكذا التشطيبات الداخلية والخارجية للعمارات تمهيداً لتسليم تلك الوحدات في المواعيد المحددة . 

كما أشار إلى أهمية قيام الإدارات التنفيذية بمتابعة دقيقة للشركات للتأكد من التزامها بالمواعيد المحددة وشدد على ضرورة اتباع المواصفات الفنية والحفاظ على معايير الجودة العالية في تنفيذ المشاريع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور مدينة العبور العبور الجديدة جهاز مدينة العبور المشروعات التنموية المرافق الكهرباء الطرق الزراعة عمارة الجزر تركيب الإنترلوك الوحدات المواعيد تسليم

إقرأ أيضاً:

عدد الشركات الأجنبية الجديدة بالصين يرتفع 11.5% في 8 أشهر

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت وزارة التجارة الصينية، أن الصين شهدت تأسيس ما مجموعه 36 ألفا و968 شركة جديدة ذات استثمار أجنبي في جميع أنحاء البلاد خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024، بزيادة نسبتها 11.5 بالمئة على أساس سنوي.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" عن الوزارة قولها إن إجمالي الاستثمار الأجنبي المباشر في البر الرئيسي الصيني قيد الاستخدام الفعلي خلال الفترة المذكورة بلغ 580.2 مليار يوان (حوالي 81.7 مليار دولار)، بانخفاض نسبته 31.5 بالمئة عن العام السابق.

واجتذب قطاع الصناعات التحويلية فائق التكنولوجيا 12.4 بالمئة، أو72.1 مليار يوان من إجمالي تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر، بارتفاع 1.9 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر الموجهة إلى تصنيع المعدات الطبية وتصنيع الأدوات والعدادات بشكل ملحوظ بنسبة 77.8 بالمئة، في حين نمت التدفقات الموجهة إلى تصنيع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المكتبية بنسبة 33.9 بالمئة خلال الفترة المذكورة.

وفيما يتعلق ببلدان المصدر، ارتفع الاستثمار الأجنبي المباشر من سنغافورة وألمانيا بنسبة 11.6 بالمئة و5.4 بالمئة على أساس سنوي على التوالي، وفقا لما أظهرته بيانات الوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق بعددٍ من المناطق الصناعية
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير الطرق والمرافق بالمدن الجديدة
  • محاسبة الشركات المتقاعسة.. بيان من الإسكان بشأن مشروعات مرافق وطرق بالمناطق الصناعية
  • عدد الشركات الأجنبية الجديدة بالصين يرتفع 11.5% في 8 أشهر
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • بنغازي | تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق: ماضون بمشروع إنشاء المرافق الأساسية لسكان الكويفية
  • وزيرة البيئة تبحث مع شركة فرنسية آليات تنفيذ مشروعات في مجال تحويل المخلفات
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة