طقس القاهرة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء 20 أغسطس 2024، موضحة الظواهر الجوية التي تشهدها أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى غدا، أجواء مشمسة صافية صيفية أثناء النهار، ليسود طقس حار رطب، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلًا.

طقس القاهرة حالة الطقس غدا في القاهرة

وأشارت الهيئة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة درجة الحرارة في القاهرة، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ستسجل 37 درجة مئوية والمحسوسة 39 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وحذرت هيئة الأرصاد السائقين من انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر من الساعة 4 إلى الساعة 8، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، منوهة بتوخي الحذر أثناء القيادة.

وأضافت الأرصاد أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح نشطة أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بحرارة الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاًالأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024

استمرار نسب الرطوبة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الآن في مصر

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الظواهر الجوية حالة الطقس غدا حالة الطقس الطقس غدا طقس اليوم الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا اخر اخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم أخبار الطقس طقس الثلاثاء طقس الاسبوع طقس الاثنين طقس مصر الارصاد الجوية درجات الحرارة غد ا الارصاد الجوية اليوم طقس الايام القادمة القاهرة الکبرى حالة الطقس فی طقس القاهرة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

أجواء مشمسة والعظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، حيث تسيطر الأجواء الحارة على المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في القاهرة اليوم، متوقعة أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي على أغلب القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية.

طقس القاهرة

ونوهت الهيئة إلى سيطرة الرطوبة على أغلب الأنحاء بالرغم من انخفاض درجات الحرارة، ليزداد الشعور بحرارة الطقس، وبذلك تشهد القاهرة الكبرى أجواء مشمسة حارة، ليسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 24 درجة مئوية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وحذرتِ الأرصاد الجوية، من وجود الشبورة المائية على الطرق في الصباح الباكر في القاهرة الكبرى، وستشهد حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة.

اقرأ أيضاًاحذروا ذروة الحر.. الأرصاد تكشف طقس القاهرة اليوم الأحد 14 يوليو 2024

العظمى بالقاهرة 35.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر

أجواء خريفية.. حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • طقس الغد.. الأرصاد توضح الظواهر الجوية على القاهرة والمحافظات
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ48 ساعة.. الحرارة تصل لـ44 درجة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 15-9-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس الآن.. استمرار انخفاض درجات الحرارة وتحسن الأحوال الجوية
  • أجواء مشمسة والعظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • بيان بـ درجات الحرارة.. هيئة الأرصاد توضح الظواهر الجوية على البلاد خلال الأيام المقبلة
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)
  • حالة الطقس اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة البحيرة
  • الحرارة تتخطى 40 درجة.. الأرصاد تصدم المواطنين بشأن حالة الطقس اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا السبت