مصراوي:
2024-09-11@20:57:24 GMT

بقوم جعان.. محمود سعد: هكذا بحافظ على صحتي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

بقوم جعان.. محمود سعد: هكذا بحافظ على صحتي

كتب- محمد أبو بكر:

كشف الإعلامي محمود سعد، عن كيفية حفاظه على وزنه، واستمراره بمعدل لياقة متميز

وقال "سعد"، بحسب فيديو له عبر صفحته الشخصية على "تيك توك": شهدت فترة ارتفع فيها وزن جسدي، وكنت "منفوخ"، واستمرت لمدة عامين إلى ثلاثة حيث كنت أعاني من ألم في الظهر، وعملت فيه عملية برا عام 2014.

وأضاف الإعلامي محمود سعد: بحافظ على وزني من خلال تناول وجبة واحدة في اليوم بخلاف الفطار، وكل يوم بسيب الأكل وأنا جعان، قائلًا":دي حاجة بتحز في نفسي جدا، ولا يمكن أشبع، لأني لو شبعت، تاني يوم الصبح وزني هيزيد".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الإعلامي محمود سعد لفطار لصحة

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي بغزة لـ قناتي الحدث والعربية : كُفوا عن الأكاذيب ودعم الاحتلال

وجه المكتب الإعلامي الحكومي لغزة، رسالة استياء شديد من التغطية الإعلامية إلى قناتي "العربية والحدث"قائلا: لا تقفوا إلى جانب شعبنا لكن كُفّوا عن دسّ الأكاذيب ودعم رواية الاحتلال".

 

وأعرب المكتب الإعلامي الحكومي في بيانه: عن استيائه الشديد من تغطية تداعيات حرب الإبادة الجماعية وآثارها وتحليلاتها ومصطلحات القناتين والمواد المصاحبة للقناة سواء على الشاشة أو عبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، حتى طريقة تحرير وعرض الأخبار وحركة الجسد من مذيعي ومذيعات قناتي العربية والحدث.

 

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي لـ40988 شهيدًا و94825 إصابة الاحتلال يمنع الطلاب من الوصول لمدارسهم واستشهاد العشرات..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

 

وأضاف بيان المكتب الإعلامي:  أن هذا كله يتم بصورة غير موضوعية وغير نزيهة، ولا يُعبّر عن إعلام عربي من المفترض أن يدعم مظلومية الشعب الفلسطيني، وكذلك لا يُعبّر عن أنه إعلام مستقل، بل إنه إعلام مُنحاز لرواية الاحتلال "الإسرائيلي" ويظهر منه في كثير من الأحيان التَّشفّي ضد الفلسطينيين وهذا الأمر مرفوض وغير مقبول من قناة تلبس ثوباً "عربياً".

 

وقال المكتب في رسالته التي وصلت إدارة القناتين خلال شهر يوليو الماضي: "إن القناتين (العربية والحدث) منحازتين بشكل صادم لرواية الاحتلال "الإسرائيلي" الذي قتل من شعبنا الفلسطيني العظيم حتى كتابة تلك الرسالة 38,983 شهيداً وأصاب 89,727 جريحاً.

 

وأعرب المكتب خلال الرسالة عن أمله في "أن تقوم القناتين بإعادة تقييم لسياستها التحريرية وتغطيتها الإعلامية الخاصة بالقضية الفلسطينية وبحرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، بحيث تكون قناة منحازة إلى القضية الفلسطينية وإلى مظلومية شعبنا الفلسطيني الذي يناضل من أجل الحرية والخلاص والانعتاق من الاحتلال "الإسرائيلي" الجاثم على الأراضي الفلسطينية، حيث أكدت كل المنظمات الدولية والقانون الدولي أن الأراضي الفلسطينية تخضع لاحتلال وينبغي أن يزول".

 

وأضاف المكتب في رسالته قائلاً: "وإن لم تتمكن القناة من الانحياز إلى الحق الفلسطيني فعليها على الأقل عدم تبني رواية الاحتلال والجيش "الإسرائيلي" بهذه الصورة المُسيئة".

حالة الهبوط الإعلامي الحاد

واليوم يعرب المكتب الإعلامي الحكومي من جديد عن استغرابه واستهجانه لحالة الهبوط الإعلامي الحاد التي انزلقت لها قناتي العربية والحدث في الاصطفاف إلى جانب رواية الاحتلال "الإسرائيلي" ضد رواية ومظلومية شعبنا الفلسطيني العظيم، الذي يتعرض للإبادة الجماعية دون أن يكون لهاتين القناتين موقفاً مسؤولاً أمام جرائم الاحتلال الوحشي ضد شعبنا الفلسطيني وضد المدنيين الفلسطينيين، بل إن سياستهما التحريرية تُظهران تأييداً صادماً لسياسة الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وقد وجه المكتب الإعلامي الحكومي سابقاً مراجعات لقناتي العربية والحدث حول سياستهما التحريرية ونشر مواد إعلامية وتحليلات خطيرة تمس القضية الفلسطينية نشرتها القناة عبر منصة "إكس"، حيث أظهرت خلالها القناة تأييدها لعمليات الاغتيال التي ينفذها الاحتلال ضد القادة الفلسطينيين، وأرغمنا القناة على حذف التغريدة عن منصة "إكس" وقتذاك.

 

عدم الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني العربي

وطالما أن القناتين لم تستجيبا لدعوتنا لهما بالالتزام بالمهنية الإعلامية؛ فإننا اليوم نطالب قناتي العربية والحدث من جديد إلى إعادة تقييم سياستهما المُنحازة إلى رواية الاحتلال "الإسرائيلي" بشكل صادم وغريب، كما ونطالبهما بعدم الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني العربي، وإنما نطالبهما بالوقوف إلى جانب الحقيقة والموضوعية والمهنية فقط، كما ونُحذِّر أبناء أمتنا العربية والإسلامية من سياسة القناتين، والانتباه جيداً خلال مشاهدة شاشتيهما كَونِهما تتبنيان رواية الاحتلال "الإسرائيلي" وتستمران بشكل فَجّ وغريب في انتهاج سياسة تحريرية لا تُعبّر عن الموضوعية ولا العربية ولا المهنية البتّة، حيث تنشران أخباراً كاذبة وروايات ملفقة روّجها الاحتلال وجيشه الجبان، ثم ساعدت هاتين القناتين في ترويج هذه الأكاذيب والشائعات بين الشعوب العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي في غزة: 18 شهيد في مجزرة مدرسة "الجاعوني" التابعة للأونروا
  • "الإعلامي الحكومي": الاحتلال يرتكب مجزرة وحشية بقصف مدرسة "الجاعوني"
  • اندلاع حريق كبير في مبنى بحافظ القاضي وسط بغداد..فيديو
  • معرض IBC 2024: إبداع متصل من سوني سيُغذّي صناعة البث الإعلامي المستقبلية
  • الإعلامي الحكومي يحذر من أكاذيب العدو الصهيوني لتبرير مجزرته بخانيونس
  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • الأمم المتحدة : العالم يتجه إلى مستقبل قاتم بسبب النزاعات والقمع والتضليل الإعلامي
  • المكتب الإعلامي بغزة يوجه رسالة استياء إلى العربية والحدث.. حذر من مشاهدتهما
  • المكتب الإعلامي بغزة لـ قناتي الحدث والعربية : كُفوا عن الأكاذيب ودعم الاحتلال
  • منظمة بدر تجدد طلبها ” الإعلامي” بإخراج القوات الأمريكية من العراق