فى إطار حرص القوات المسلحة على التعاون مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية بكافة المجالات العلمية الحديثة، قامت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخريج دورات جديدة من الهيئات التابعة لوزارة النقل ومصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالأكاديمية العسكرية المصرية.

بدأت الفعاليات بإستعراض ومناقشة البحث الجماعى للدورات والذى أظهر مدى ما وصل إليه المتدربين من مستوى متميز على يد نخبة من المتخصصين فى مجالات عملهم، كما تم عرض الموقف التدريبى الذى تضمن شرح برنامج الدورات ومدى ما إكتسبه المتدربين من مستوى علمى ومعرفى، تلى ذلك إعلان نتيجة الدورة.

وألقى الفريق / كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل كلمة وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها المستمر فى تدريب وتأهيل العاملين بوزارة النقل من خلال إعداد كوادر تعمل وفقًا لأعلى درجات الإنضباط الذاتى مؤهلة بالعلوم الحديثة بما يواكب التطور التكنولوجى المتلاحق فى مختلف المجالات.

فيما ألقى الفريق / أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنيًا لهم التوفيق فى حياتهم العملية، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث منظومة الإعداد والتأهيل بشكل مستمر لتخريج أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم والمعرفة قادرة على خدمة وطنهم وفقًا لتخصصاتهم المختلفة.

وأعرب الدارسون عن شكرهم للقوات المسلحة على ما لمسوه من رعاية وإهتمام خلال فترة التدريب.

وفى ختام الفعاليات تم تبادل الدروع وتكريم أوائل الدورات تقديرًا لتميزهم فى آداء المهام المكلفين بها خلال مدة الدورة.

حضر الإحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وعدد من مسئولى وزارتى النقل والمالية.

في إطار حرص القوات المسلحة على التعاون مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية في كافة المجالات العلمية الحديثة، قامت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخريج دورات جديدة من الهيئات التابعة لوزارة النقل ومصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالأكاديمية العسكرية المصرية.

بدأت الفعاليات باستعراض ومناقشة البحث الجماعي للدورات، والذي أظهر مدى ما وصل إليه المتدربون من مستوى متميز تحت إشراف نخبة من المتخصصين في مجالات عملهم. كما تم عرض الموقف التدريبي الذي تضمن شرح برنامج الدورات ومدى ما اكتسبه المتدربون من مستوى علمي ومعرفي، تلاه إعلان نتيجة الدورة.

وألقى الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، كلمةً وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها المستمر في تدريب وتأهيل العاملين بوزارة النقل، من خلال إعداد كوادر تعمل وفقًا لأعلى درجات الانضباط الذاتي ومؤهلة بالعلوم الحديثة بما يواكب التطور التكنولوجي المتلاحق في مختلف المجالات.

فيما ألقى الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية. وأكد حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث منظومة الإعداد والتأهيل بشكل مستمر، لتخريج أجيال متعاقبة مسلحة بالعلم والمعرفة وقادرة على خدمة وطنها وفقًا لتخصصاتها المختلفة.

وأعرب الدارسون عن شكرهم للقوات المسلحة على ما لمسوه من رعاية واهتمام خلال فترة التدريب.

وفي ختام الفعاليات، تم تبادل الدروع وتكريم أوائل الدورات تقديرًا لتميزهم في أداء المهام المكلفين بها خلال مدة الدورة.

حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي وزارتي النقل والمالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاكاديمية العسكرية الأكاديمية العسكرية المصرية التطور التكنولوجي القيادة العامة للقوات المسلحة ضباط القوات المسلحة الأکادیمیة العسکریة المصریة العامة للقوات المسلحة على التابعة لوزارة القوات المسلحة من مستوى

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. ياسر العطا يكشف صراحة مدة استمرار البرهان في السلطة والجيش ويتحدث عن دروات إنتخابية

متابعات- تاق برس – قال مساعد قائد الجيش السوداني عضو مجلس السيادة الفريق أول ركن ياسر العطا اليوم الثلاثاء، إن رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد الجيش السوداني الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان سيظل على رأس الدولة حتى بعد الإنتخابات لثلاث وأربع دورات إنتخابية.

 

وخاطب العطا ضباط في القوات المسلحة السودانية في منطقة المعاقيل جنوب منطقة شندي بولاية نهر النيل.

 

وقال العطا (حزبنا عسكريتنا دي، وقبيلتنا الامة السودانية كلها ، لذلك فإن القائد العام للقوات المسلحة حتى بعد الانتخابات وليس فقط الفترة الانتقالية بعد الفترة الانتقالية لثلاث وأربع دورات انتخابية هو رأس الدولة بصلاحيات سيادية والقوات المسلحة ستعاين للسودان بالمجهر ولن تتخلى عن السلطة.)

https://www.tagpress.net/wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725994888648.mp4

 

 

البرهانرأس قيادة الدولةياسر العطا

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. ياسر العطا يكشف صراحة مدة استمرار البرهان في السلطة والجيش ويتحدث عن دروات إنتخابية
  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية المصرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر الجاري
  • مشاركة متميزة للموسيقات العسكرية المصرية فى فعاليات المهرجان الدولى السادس عشر في موسكو
  • مشاركة متميزة للموسيقات العسكرية المصرية فى فعاليات المهرجان الدولى السادس عشر للموسيقات العسكرية بموسكو
  • القوات الروسية تُدمر مركزًا أوكرانيًا للطائرات المسيرة
  • بيان هام للقوات المسلحة بعد قليل
  • وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل: الحالات المنسوبة للقوات المسلحة لديها بلاغات وإجراءات قانونية