طقس القاهرة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 17 أغسطس 2024، موضحة الظواهر الجوية التي تشهدها أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى اليوم، أجواء مشمسة صيفية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلًا.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت الهيئة، أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا صافيًا مشمسًا أثناء النهار، إضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة درجة الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 37 درجة مئوية والمحسوسة 39 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

الطقس في القاهرة

وأضافت الهيئة بأن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم السبت نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وكانت هيئة الأرصاد، حذرت السائقين من انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، ونصحتهم بتوخي الحذر أثناء القيادة.

وأضافت الأرصاد أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بحرارة الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاًحار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024

الأرصاد تعلن حالة الطقس في مطروح اليوم الثلاثاء 13 أغسطس

بشرى سارة.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم حالة الطقس الأيام المقبلة درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم حالة الطقس ليوم الأحد القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة القاهرة الکبرى طقس القاهرة

إقرأ أيضاً:

طقس القاهرة.. الأجواء الحارة تسيطر على المحافظة والعظمى 38 درجة

طقس القاهرة.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة طقس القاهرة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، حيث تسيطر الأجواء الحارة على المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس في القاهرة اليوم، ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، اعتباراً من اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، وتستمر حتى يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.

حالة الطقس في القاهرة طقس القاهرة

وتوقعت الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى أجواء مشمسة حارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة ما بين37 لـ 38 درجة مئوية.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا مشمسًا على كافة الأنحاء، ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، التي تزيد الإحساس بحرارة الطقس والأجواء الحارة، خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 75% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 37 درجة مئوية والمحسوسة 38 درجة، أما الصغرى فتبلغ 27 درجة مئوية.

حالة الطقس في القاهرة الطقس في القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، وكانت حذرت من تكوّن الشبورة المائية الخفيفة، على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى، ونصحت السائقين بتوخى الحذر والحيطة أثناء القيادة.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة غدا الأحد.. الظواهر الجوية ودرجة الحرارة المتوقعة

أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف عن طقس القاهرة اليوم الإثنين 12 أغسطس

العظمى 35.. الأرصاد تعلن حالة طقس القاهرة اليوم الأربعاء 14 أغسطس

مقالات مشابهة

  • درجة الحرارة اليوم.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • درجة الحرارة اليوم بعد تحذير الأرصاد من طقس الأيام القادمة
  • موجة تؤثر على حالة الطقس غدا.. كم تسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى؟
  • طقس القاهرة.. الأجواء الحارة تسيطر على المحافظة والعظمى 38 درجة
  • رطب ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • المحسوسة 38 درجة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • ظاهرة جوية تسيطر على البلاد.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024