أعلن المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يعلن عن إطلاق "برنامج تأهيل الخريجين"؛ لتمكين وتطوير الكفاءات الوطنية المتميزة من حديثي التخرج.

يأتي ذلك سعيا إلى تطوير وتمكين الكوادر الوطنية واستثمارا في رأس المال البشري، حيث يتم تقديم برامج تدريبية مكثفة تساهم في تزوير الخريجين بالمهارات اللازمة لبدء مسارهم المهني ومنحهم فرصة التدريب على رأس العمل عبر برنامج تطوير متكامل في عدة مجالات مختلفة.

ويتميز البرنامج بتقديم دورات تدريبية ومكافأة شهرية والتدريب على رأس العمل، والتسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الطبي وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، وتتضمن شروط التقديم، أن يكون المتقدم سعوديا وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عامين وأن يكون متفرغا وغير مرتبط بعلاقة تعاقدية مع جهة أخرى وألا يزيد عمل الحاصل على بكالوريوس عن 25 عاما والماجستير عن 27 عاما.

#المركز_الوطني_لنظم_الموارد_الحكومية يعلن عن إطلاق "برنامج تأهيل الخريجين"؛ لتمكين وتطوير الكفاءات الوطنية المتميزة من حديثي التخرج.

للتقديم:https://t.co/QSi2y2WzdN pic.twitter.com/X9MFBUevNr

— المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية (@ncgr_gov_sa) August 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية المركز الوطني لنظم الموارد الموارد الحکومیة

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم

العُمانية : وقّعت وزارة الصحة اليوم اتفاقية مع شركة "رينارديه إس إيه" وشركائها لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم، والذي تتجاوز تكلفته 1.3 مليون ريال عُماني؛ في إطار استكمال الجهود المبذولة لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المدينة وتعزيز خدمات الرعاية الصحية فيها.

وقّع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة سليمان بن ناصر الحجي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، فيما وقّعها من جانب الشركة لورينزو نيكولاي المدير العام لشركة "رينارديه إس إيه" وشركائها، وبحضور معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة ومعالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني.

وتهدف الاتفاقية إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرأة والطفل، ما يعكس التزام المدينة بتوفير رعاية صحية شاملة لجميع أفراد المجتمع مع التركيز على صحة المرأة والطفل.

وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات استشارية وإجراء الدراسات والمسوحات وتحديد مكونات المشروع بالإضافة إلى تصميم المخططات الرئيسة وتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل في مدينة السُّلطان هيثم.

وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن الجهود المبذولة المشتركة بين وزارتي الإسكان والتخطيط العمراني والصحة لتوفير بيئة صحية داعمة للنشاط والحيوية في المدينة بقيمة استثمارية تتجاوز 90 مليون ريال عُماني؛ حيث تم التوقيع على اتفاقية بناء مستشفى مرجعي بطاقة استيعابية تبلغ 800 سرير، بالإضافة إلى المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بطاقة استيعابية تصل إلى 500 سرير وبقيمة استثمارية تتجاوز 90 مليون ريال عُماني.

يذكر أن المدينة خصصت مساحة تبلغ مليون متر مربع للرعاية الصحية، وتشمل المستشفى المرجعي والمركز الوطني لصحة المرأة والطفل وكلية عُمان الصحية والمعهد العالي للعلوم الصحية والمجلس العُماني للاختصاصات الطبية، إضافة إلى تخصيص مساحة تبلغ أكثر من 63 ألف متر مربع لأراض تابعة للمراكز الصحية ضمن المرحلة الأولى من تنفيذ المدينة.

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم
  • باستثمارات 4.5 مليار درهم.. الشيخ محمد بن راشد يعلن إطلاق جامعة دبي الوطنية
  • المركز الجزائري لتطوير التجارة الوطنية والدولية والإستثمار يهنئ الرئيس تبون
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني لقياس الأداء يوفر وظائف شاغرة
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • “سلطان للخدمات الإنسانية” مركز معتمد لتعليم وتدريب برنامج الزمالة في تأهيل الجهاز العصبي
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير