طقس مطروح.. ازدادت عمليات البحث عن حالة الطقس في مطروح، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، بسبب كونه من أجمل المصايف.

طقس مطروح

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس مطروح اليوم الثلاثاء، متوقعة سيطرة أجواء مشمسة على كافة الأنحاء، ليسود طقس صيفي حار رطب على أغلب مناطق بالمحافظة، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء.

الطقس في مطروح حالة الطقس في مطروح

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد مطروح، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، طقسا حارا رطبا في فترات النهار، مائلاً للحرارة رطبا في فترات الليل على أغلب المناطق بها.

الطقس في مطروح

وتابعت هيئة الأرصاد كاشفة عن حالة الطقس في مطروح، مشيرة إلى طقس غائم جزئي على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

الطقس في مطروح درجات الحرارة في مطروح

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 في محافظة مطروح، 32 درجة للعظمي والمحسوسة 35، و24 للصغرى.

حالة الطقس في مطروح اليوم

وكانت حذرت هيئة الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، منوهة على المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

طقس مطروح حالة البحر في مرسى مطروح

وأضافت «الأرصاد» بأن البحر المتوسط، يشهد اليوم حالة من الهدوء، ومن المتوقع أن تكون حالته من خفيف إلى معتدل وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاً«لو مسافر النهارده».. تعرف على حالة الطقس في مطروح والساحل الشمالي

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في مطروح اليوم السبت 10 أغسطس 2024

الأرصاد تعلن حالة الطقس في مطروح اليوم السبت 20 يوليو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا اخبار الطقس احوال الطقس طقس القاهرة مرسى مطروح طقس مصر الطقس في مطروح طقس مرسى مطروح طقس اسكندرية اليوم حالة الطقس بمحافظة مطروح حالة الطقس فی مطروح الیوم الیوم الثلاثاء 13 أغسطس هیئة الأرصاد طقس مطروح

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، لافتة إلى استمرار الأجواء الحارة، بسبب ارتفاع نسب الرطوبة على كافة المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس في القاهرة اليوم، وجود السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وتعمل على حجب أشعة الشمس، مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت الهيئة أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وبحسب الأرصاد، فرغم أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا غائمًا، وانخفاض درجات الحرارة عن الأيام الماضية، فإنه يوجد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، التي تزيد الإحساس بحرارة الطقس والأجواء الحارة، خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرة الطقس في القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 32 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بلطافة الأحوال الجوية.

وكانت حذرت هيئة الأرصاد من تكوّن الشبورة المائية الخفيفة، على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى، ونصحت السائقين بتوخى الحذر والحيطة أثناء القيادة.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة اليوم.. أجواء لطيفة على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 35 درجة

حالة طقس القاهرة اليوم الأحد 28 يوليو.. الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

الأرصاد: طقس اليوم حار رطب نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 درجة والإسكندرية 32

مقالات مشابهة

  • الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس الآن.. موجة حارة تضرب البلاد والأرصاد تكشف موعد ذروتها
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من عودة الأجواء الحارة وارتفاع الرطوبة
  • رطب ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • شديد الحرارة نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمير 2024
  • المحسوسة 38 درجة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء
  • طقس الغد.. ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • ظهور السحب مع سقوط أمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر