طقس الإسكندرية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، مشيرة إلى أن عروس البحر المتوسط تشهد بعض الاستقرار في الأحوال الجوية.

طقس الإسكندرية اليوم

وتوقعت الهيئة، أن تشهد عروس البحر المتوسط والسواحل الشمالية للبلاد، طقسًا حارًا رطبًا في فترات النهار، مائلًا للحرارة رطبًا ليلاً على أغلب أنحاء المحافظة.

طقس الإسكندرية اليوم طقس الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، حيث يسود طقس صيفي حار على مدار اليوم، مع استمرار سيطرة الرطوبة على الأنحاء التي تزيد من الإحساس بحرارة الأجواء لدى لمواطنين، مع نشاط أحيانًا للرياح.

الطقس في الإسكندرية

وكانت حذرت هيئة الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، منوهة على المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة.

طقس الإسكندرية درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 33 درجة للعظمي والمحسوسة 35، و25 للصغرى.

حالة الطقس في الإسكندرية

وتابعت هيئة الأرصاد، كاشفة عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى طقس غائم جزئي على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأضافت «الأرصاد» بأن البحر المتوسط، يشهد اليوم حالة من الهدوء، ومن المتوقع أن تكون حالته من خفيف إلى معتدل وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاًالأرصاد تعلن عن حالة الطقس غدا الثلاثاء 13 أغسطس 2024

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 11 أغسطس 2024

اضطراب نسبي بالقطاع الغربي والعجمي.. الأرصاد تعلن حالة الطقس بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الإسكندرية حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم الطقس الان أخبار الطقس الطقس في الإسكندرية طقس طقس الاسبوع طقس الإسكندرية الاسكندرية طقس مصر الطقس فى الاسكندرية طقس الاسكندرية امطار الاسكندرية الاسكندرية الان حالة الطقس في الإسكندرية الطقس فى الإسكندرية الیوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 حالة الطقس فی الإسکندریة الإسکندریة الیوم طقس الإسکندریة البحر المتوسط الإسکندریة ا

إقرأ أيضاً:

المحسوسة 38 درجة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء

طقس القاهرة.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في محافظة القاهرة غدا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، مشيرة إلى ارتفاع في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء.

طقس القاهرة غدا

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس القاهرة غدا، حيث تشهد المحافظة طقسا شديد الحرارة نهارًا، مائل للحرارة رطب أثناء فترات الليل.

طقس القاهرة درجات الحرارة في القاهرة

ووفقا لبيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في محافظة القاهرة، 37 درجة للعظمي والمحسوسة 38، و27 للصغرى، مع رياح معتدلة تبلغ سرعتها 28 كم/الساعة.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في القاهرة، مشيرة إلى طقس مشمس على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 75% للعظمى ليلا، والصغرى 35% نهارا على أغلب المناطق.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وتشهد الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى من مناطق من القاهرة الكبرى، انتشار شبورة مائية في الصباح الباكر من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحا.

اقرأ أيضاً«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

حالة الطقس الآن في مصر.. بيان بدرجات الحرارة على المحافظات

مقالات مشابهة

  • الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من عودة الأجواء الحارة وارتفاع الرطوبة
  • رطب ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • شديد الحرارة نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمير 2024
  • المحسوسة 38 درجة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء
  • طقس الإسكندرية.. ارتفاع في درجات الحرارة واعتدال حالة البحر المتوسط
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • الأرصاد: تحسن طفيف في درجات الحرارة خلال النهار
  • «لا تنخدعوا بلطافة الأجواء».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 8 سبتمبر