طقس مطروح.. تعد مرسى مطروح من أجمل شواطئ البحر المتوسط، لذلك تكثر عمليات البحث عن حالة الطقس في مطروح، اليوم الأحد 11 أغسطس 2024.

طقس مطروح

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس مطروح اليوم الأحد، متوقعة سيطرة أجواء مشمسة على كافة الأنحاء، ليسود طقس صيفي حار رطب على أغلب مناطق بالمحافظة، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء.

طقس مطروح حالة الطقس في مطروح

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد مطروح، اليوم الأحد 11 أغسطس، طقسا حارا رطبا في فترات النهار، مائلاً للحرارة رطبا في فترات الليل على أغلب المناطق بها.

الطقس في مطروح

وتابعت هيئة الأرصاد كاشفة عن حالة الطقس في مطروح، مشيرة إلى طقس غائم جزئي على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

الطقس في مطروح درجات الحرارة في مطروح

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأحد 11 أغسطس 2024 في محافظة مطروح، 33 درجة للعظمي والمحسوسة 36، و25 للصغرى.

حالة الطقس في مطروح اليوم

أشارت هيئة الأرصاد إلى وجود نشاط للرياح على شواطئ خليج السويس، وشواطئ «بلطيم - الإسكندرية - العلمين - مطروح - السلوم»، حيث ستكون سرعة الرياح من 30 إلى 50 كم/س، ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.5 م.

طقس مطروح اليوم حالة البحر فى مرسى مطروح

وأضافت «الأرصاد» بأن البحر المتوسط في مرسى مطروح يشهد حالة من الاضطرابات الجوية، وتكون حركته من معتدل إلى مضطرب على شواطئ مطروح، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاًآخر تحديث لـ حالة الطقس اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024

حالة الطقس اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024 في القاهرة الكبرى

حالة الطقس غدا.. الأرصاد تحذر المواطنين من نشاط الرياح على الشواطئ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احوال الطقس اخبار الطقس الطقس الطقس اليوم الطقس غدا الطقس في مطروح حالة الطقس حالة الطقس بمحافظة مطروح طقس اسكندرية اليوم طقس القاهرة طقس مرسى مطروح طقس مصر مرسى مطروح حالة الطقس فی مطروح الیوم الأحد 11 أغسطس هیئة الأرصاد مطروح الیوم طقس مطروح أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، لافتة إلى استمرار الأجواء الحارة، بسبب ارتفاع نسب الرطوبة على كافة المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس في القاهرة اليوم، وجود السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وتعمل على حجب أشعة الشمس، مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت الهيئة أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وبحسب الأرصاد، فرغم أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا غائمًا، وانخفاض درجات الحرارة عن الأيام الماضية، فإنه يوجد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، التي تزيد الإحساس بحرارة الطقس والأجواء الحارة، خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرة الطقس في القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 32 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بلطافة الأحوال الجوية.

وكانت حذرت هيئة الأرصاد من تكوّن الشبورة المائية الخفيفة، على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى، ونصحت السائقين بتوخى الحذر والحيطة أثناء القيادة.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة اليوم.. أجواء لطيفة على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 35 درجة

حالة طقس القاهرة اليوم الأحد 28 يوليو.. الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

الأرصاد: طقس اليوم حار رطب نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 درجة والإسكندرية 32

مقالات مشابهة

  • الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • رطب ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الأحد 8-9-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم الأحد 8-9-2024 في محافظة المنيا
  • «لا تنخدعوا بلطافة الأجواء».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • ظهور السحب مع سقوط أمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024
  • بيان بـ درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا الأحد وحتى نهاية الأسبوع