أأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط على إن مجمع خدمات جامعة أسيوط يقدم خدمات مهمة من خلال مكاتبه  المتعددة، والتي تضم مكاتب البريد، والشهر العقاري، والسجل المدني، والخدمات الشرطية، وحجز تذاكر القطار، مشيرًا إلى أن مجمع الخدمات يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، الذي يقدم خدمات مهمة لأبناء الجامعة من طلاب، وعاملين، وأعضاء هيئة التدريس.

  وكما أعلن رئيس جامعةأسيوط عن  زيادة عدد أيام عمل خدمة استخراج الجوازات بمقر مجمع الخدمات؛ ليصبح يومي الإثنين، والخميس من كل أسبوع بدلًا من يوم واحد.

  وكما أكد الدكتور المنشاوي على اهتمام جامعة أسيوط بتيسير الإجراءات الرسمية الخاصة باستخراج الجوازات على أبناء الجامعة، ومنتسبيها؛ في إطار الحرص على تخفيف الأعباء الحياتية، وتحسينها بشكل مستمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط أحمد المنشاوي أسبوعي الاجر الب البر الـ البري الإثنين الجامعات الإجراءات احم الإثنين والخميس التدريس أعضاء التي ألا الجام استخراج اعضاء هيئة التدريس جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة   

أصدر الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية اليوم الإثنين عدة قرارات بشأن تكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة؛ وذلك لتنظيم سير العمل بالكليات واستكمالا لخطة الجامعة لتطوير المنظومة التعليمية، وأكد رئيس الجامعة  أن هذه القرارات خلال هذه الفترة تم اتخاذها حتى يتسنى الإعداد الجيد لاستقبال العام الدراسى الجديد متمنيًا  التوفيق للجميع والتعاون من أجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

وتضمنت القرارات تكليف الدكتور ولاء محمود علي موسى الشريف القائم بعمل وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، للقيام بأعمال عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية.

وكما تضمنت القرارات تجديد تكليف الدكتور خليل علي خليل إبراهيم للقيام بأعمال عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور  سامح محمد مصطفى للقيام بأعمال وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب

وهنأ رئيس الجامعة القيادات الجديدة موجهًا سيادتهم بالعمل وفقًا لأولويات جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية خلال هذه المرحلة، وتنفيذ سياساتها وفق الرؤية الاستراتيجية لتطوير الجامعة، والمساهمة في استمرار تقدمها

مقالات مشابهة

  • شركة طوكيو للكهرباء تستأنف محاولة استخراج الحطام من محطة فوكوشيما
  • خطوات استخراج «جواز السفر» والأوراق المطلوبة للتجديد
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة   
  • تفاصيل زيارة المنشاوي لوحدة مرور جامعة أسيوط     
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي بأسيوط  
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • محافظ أسيوط يشارك في فتح المنفذ الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية
  • محافظ أسيوط ومفتي الجمهورية يفتتحان المنفذ الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية