دبي (الاتحاد)
نظّم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي يوماً مفتوحاً للتوظيف في مجلس أم سقيم في دبي بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج نافس، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، وكلية دبي للسياحة.
وشهد اليوم الوظيفي مشاركة واسعة من المواطنين الباحثين عن فرص عمل في القطاع الخاص، وتخلله توفير أكثر من 100 فرصة وظيفية متنوعة في مختلف مجالات القطاع الخاص.


وتضمن الحدث مشاركة عدد من الشركات البارزة مثل ماجد الفطيم، جي إم جي، تعاونية الاتحاد، ناس نيورون، عبد الواحد الرستماني، في إف إس جلوبال، العبار وغيرها، وهو مما أتاح للمواطنين فرصة اللقاء المباشر مع ممثلي هذه الشركات واستكشاف الفرص المتاحة في سوق العمل.

أخبار ذات صلة الإمارات تواصل جهودها الإنسانية لدعم أهالي غزة «الاتحاد للماء والكهرباء» تقلص عملية الموافقات للفئة السكنية للمواطنين

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي: «يأتي هذا اليوم المفتوح كجزء من الجهود المستمرة التي يبذلها المجلس وشركاؤه في تعزيز تحقيق أجندة التوطين في القطاع الخاص. ووجدنا أن الهدف الاجتماعي الذي أوجدت من أجله مجالس الأحياء يُسهم في تحقيق نجاح هذه الفعاليات، حيث لمسنا أن المواطنين وجدوا الفرص الوظيفية الممنوحة قريبة منهم في أحيائهم وهو ما يُسهم في نجاح أجندتي دبي الاقتصادية والاجتماعية معاً، ونشكر شُركاءنا الذين لم يكن ممكناً تحقيق هذا الهدف دون دعمهم سواء من الجهات الحكومية في دبي والدولة والقطاع الخاص الشريك الاستراتيجي في مهمة ازدهار النمو الاقتصادي المستدام لدولة الإمارات على أيدي أبنائها من المواطنين الجادين في الحصول على فرص في القطاع الخاص وبناء مستقبل مهني نوعي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تنمية الموارد البشرية الإمارات دبي سلطان المنصوري القطاع الخاص التوطين فرص العمل فرص عمل التوظيف اليوم المفتوح للتوظيف وزارة الموارد البشرية والتوطين الموارد البشریة القطاع الخاص فی دبی

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يوفر فرصة عمل ومساعدة مالية لشاب من ذوي الهمم

أعلن حزب حماة الوطن، عن توفير فرصة عمل ومساعدة مالية عاجلة، للشاب أحمد إبراهيم، من ذوي الهمم، استجابة لطلب جرى طرحه في برنامج «الساعة 6»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة «الحياة».

التطوير والتواصل المجتمعي

وأكد حزب حماة الوطن، عبر صفحته الرسمية على منصة «فيسبوك»، أنه وجه المهندس عمر الدبيكي، رئيس قطاع التطوير والتواصل المجتمعي بالأمانة العامة المركزية للحزب، بتوفير فرصة عمل للشاب في إحدى الشركات المتخصصة.

وحضر المواطن أحمد إبراهيم إلى مقر الحزب، وكان في استقباله اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن.

وجرى توجيه مساعدة مالية عاجلة للشاب أحمد إبراهيم، لدعمه في تجاوز التحديات التي يواجهها، وأعرب «الأخير» عن شكره وامتنانه لحزب حماة الوطن على هذه الخطوة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة غيرت مجرى حياته، وساهمت في توفير فرصة عمل تليق بقدراته.

دعم أبناء الوطن

يأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن، على دعم أبناء الوطن، خاصة من ذوي الهمم، وتأمين مستقبلهم، من خلال توفير فرص العمل والمساعدات اللازمة، لتحقيق حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تعلن عطلة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي
  • 15 سبتمبر عطلة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تحديد عطلة المولد النبوي للعاملين في القطاع الخاص
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • رئيس الوزراء: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • مدبولي: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين
  • «حماة الوطن» يوفر فرصة عمل ومساعدة مالية لشاب من ذوي الهمم