أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، انقطاع المياه غدًا السبت، عن مدن الباجور وسرس الليان وقرية الحامول من الـ8 صباحًا وحتى الـ3 ظهرًا، لإجراء غسيل استثنائي للشبكات وتطهير الخزانات.

وتهيب الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولى الهيئات الحكومية والمستشفيات، توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

وفي وقت سابق تفقد رشدى السيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أداء العاملين بالشركة اختبارات المسار الوظيفي للترقية للعام الجاري، لـ897 موظفا، بمختلف التخصصات.

وأوضح رئيس شركة مياه المنوفية أن اختبارات المسار الوظيفي خلال الفترة من 4 أغسطس حتى 14 أغسطس 2024، وذلك بكلية التجارة جامعة المنوفية، بالتعاون مع الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة للمياه.

وأشار إلى أن برامج المسار الوظيفي تهدف إلى رفع كفاءة وبناء قدرات العاملين وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتمكينهم من تطبيق منهجية جديدة تعود مردوده الإيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الخدمة المقدمة لهم، وقد تم التدريب عليها في مجال عملهم بالشركة، وفقا لرؤية وتوجيهات الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي، وأن اجتياز اختبارات المسار الوظيفي بمختلف التخصصات بالشركة شرط اساسي من شروط الترقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية انقطاع المياه الباجور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا المسار الوظیفی

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة   

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بأسيوط والوادي الجديد اليوم السبت، عن إجراء الاختبار التحريري  للتعاقد مع محامين للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم 2 لسنة 2024.

وصرح المهندس على الشرقاوي  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة  أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشري الذي تمتلكه، سعيًا للارتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

وأكد اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة على إن الاختبارات تتم بإشراف من الشركة القابضة للمياه وبرئاسة  محمد البرقي مدير الشئون القانونية بالشركة القابضةو لجنة من أعضاء الإدارة القانونية بالشركة القابضةعلى أن يتم إعلان أسماء من اجتازوا هذا الاختبار   من المتقدمين  للمقابلة الشخصية والنتيجة النهائية بأسمائهم 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: 26 شركة يابانية ترغب في الاستثمار بمصر خلال الشهر الجاري
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة