مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يحتاج الكثير من الأشخاص إلى شرب كميات كبيرة من الماء والعصائر، وغالبًا ما يلجأ البعض إلى شراء العصائر من المحلات لانتعاشهم وإحساسهم بالرطوبة، ومع ذلك نقدم لكم في هذا المقال طريقة إعداد عصير المانجو الفريش في المنزل، بدلًا من شراء العصائر الجاهزة التي قد تحتوي على مواد حافظة تضر الجسم، حيث يمكن تحضير عصير المانجو باستخدام بعض المكونات البسيطة التي قد تكون متوفرة في المنزل، إليكم الطريقة في السطور التالية.

طريقة تحضير عصير المانجو بكل سهولة وسرعة

إليك طريقة تحضير عصير المانجو بكل سهولة وسرعة:

المكونات:2 ثمرة مانجو ناضجة1 كوب ماء أو عصير برتقال (حسب الرغبة)2-3 ملعقة كبيرة سكر (اختياري، حسب ذوقك)1 ملعقة صغيرة عصير ليمون (اختياري)مكعبات ثلج (اختياري)الطريقة:تحضير المانجو: قشري المانجو وقطعيها إلى مكعبات صغيرة.خلط المكونات: ضعي مكعبات المانجو في الخلاط. أضيفي السكر وعصير الليمون إذا كنتِ تستخدمينهم. ثم صبي الماء أو عصير البرتقال.الخلط: اخلطي المكونات على سرعة عالية حتى يصبح الخليط ناعمًا ومتماسكًا.التقديم: صبي العصير في أكواب، وأضيفي مكعبات الثلج إذا كنتِ تفضلين العصير باردًا.التزيين (اختياري): يمكنك تزيين العصير بقطع صغيرة من المانجو أو أوراق النعناع.نصائح:يمكنك استخدام عصير برتقال طازج بدلًا من الماء لزيادة النكهة.إذا كانت المانجو غير حلوة، يمكنك إضافة المزيد من السكر حسب ذوقك.لتقليل مستوى السكر، يمكنك استخدام العسل أو المحليات الطبيعية بدلًا من السكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المانجو عصير المانجو عصير البرتقال عصير الليمون طریقة تحضیر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم

اعلن المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مجلس مركز ومدينة منية النصر في محافظة الدقهليةعن فتح المياه لري الأرض الزراعية وإزالة المخالفة الخاصة بري 22 فدانا بناحية ميت عاصم.

وذلك في إطار توجيهات اللواء  طارق مرزوق محافظ الدقهلية بضرورة الاهتمام بشكاوى  المواطنين وسرعة الاستجابة والعمل على حلها قام رئيس المركز بعقد اجتماع بمديري الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي والري  لفحص شكوى مواطن بناحية ميت عاصم والخاصة بـ 22 فدانا.

وعقب الاجتماع  تم الانتقال إلى مكان الشكوى وإزالة المخالفة وفتح المياه لري  الأراضي الزراعية وذلك بوجود مسؤولي الإصلاح الزراعي والإدارة الزراعية، ومحمدصلاح وأحمد رمزى نائبي رئيس المركز ورئيس الوحدة المحلية بميت عاصم وتواجد قوة من  شرطة منية النصر.


ومن جانبه قد أكد رئيس المركز على ضرورة الاهتمام بالمرافق الحيوية بنطاق المدينة  والوحدات القروية والأراضي الزراعية والري والاهتمام بالشكاوى  وسرعة حسمها والعمل على حلها، والعمل المستدام على تحسين معدلات الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المتنوعة وتعزيز ثقة المواطن في الحكومة.

 

 

فتح المياه 1000370852 1000370849 1000370848 1000370851 1000370850 1000370847 1000370846 1000370845 1000370842 1000370843

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير شوربة لسان العصفور بسهولة وبمكونات بسيطة
  • طريقة تحضير ميلك شيك بالتوت المنعش بخطوات سهلة
  • طريقة تحضير كيكة صحية لمرضى السكري بخطوات سهلة ومكونات طبيعية
  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • طريقة تحضير دجاج مشوي بالليمون والزعتر
  • طريقة تحضير ديتوكس النعناع لتنظيف الجسم من السموم بنكهات مختلفة
  • طريقة تحضير الملبن الجلي الأحمر بالمكسرات.. وصفة لذيذة للمولد النبوي
  • «عشان المدارس».. طريقة تحضير الميني بيتزا في البيت
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • شاب يعثر على قطعة مكعبات الليجو حُشؤا بأنفه منذ 25 عامًا