أجرى المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، جولة ميدانية استهدفت زيارة محطات مياه الشرب بنطاق شمال المحافظة، شملت محطة مياه حجير بمركز صان الحجر، ومحطة سماكين الغرب بالحسينية، ومحطة مياه الحسينية المرشحة، بهدف الإطمئنان على الحالة الفنية للمحطات، ومتابعة حسن سير وانتظام العمل وخصوصا خلال فصل الصيف.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضروره ة المتابعة الميدانية لكافه مواقع العمل، ومتابعة خطط التشغيل الأمثل لمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، وضمان تقديم الخدمات المستدامة للمواطنين.
 وأكد عامر، أن قطاع شمال الشرقية يحظي باهتمام بالغ من القيادة السياسية، وما تم اتخاذه من سياسات نُفذت فعليا على أرض الواقع من مشروعات لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي، وغيرها من الخدمات الاساسية خلال المرحلة الاولى من مبادره «حياه كريمة» تستوجب علي الجميع المتابعة المتواصلة لما تم إنجازه من مشروعات، وضمان استمرارية تقديمها للخدمات بصورة مُرضية.

ووجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، بالاهتمام بكل الشكاوي والإقتراحات المقدمة من المواطنين، وحسن التعامل معهم، وإيجاد الحلول المناسبة للمناطق الساخنة، مع مراجعة خطط الصيانة الدورية والمستمرة للمحطات العاملة، لضمان استدامه الخدمة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي سياق متصل، أعلن المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، استمرار تقديم خدمات الشركه عبر سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 4 أغسطس وحتى الخميس 8 أغسطس، وذلك من الساعة ٨ صباحًا وحتى الثانية عصرًا.

 وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، أن سيارات الشركة متواجدة في نطاق المراكز التالية: قطاع مركز الزقازيق بقرية بهجات يومي الأحد والأثنين والثلاثاء والخميس وبقرية السبكي يوم الاربعاء.

ولفت إلى تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز أبو حماد قريه نزلة العزازي من الأحد إلي الخميس، وتتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلى الخميس.

وأكد عامر أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تتيح للمواطنين كافه الخدمات التي يقوم بها مراكز خدمة العملاء بالافرع مثل (التعاقد على ادخال العدادات، شحن الكروت مسبوقة الدفع، سداد الفواتير، الاستعلام عن الفواتير، تقديم شكاوي).

واضاف أن الشركة تهدف إلى التواصل مع العملاء بشكل مباشر بمختلف المناطق البعيدة والنائية التي لا يتواجد بها مراكز خدمة عملاء، كذلك التسهيل على العملاء من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن يصعب عليهم الذهاب إلى الفرع لإنجاز مصالحهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة المرحلة الأولى الصرف الصحى محافظة الشرقية مياه الشرقية مياه الشرب شكاوي مبادرة حياة كريمة المتابعة الميدانية الصيانة الدورية میاه الشرب والصرف الصحی خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

أغبى تصرفات الشركات في خدمة العملاء

في عالم الأعمال، تُعد خدمة العملاء من أهم العناصر التي تساهم في بناء علاقة قوية بين الشركة وعملائها. ومع ذلك، بعض الشركات ترتكب أخطاء فادحة في هذا الجانب يمكن أن تؤدي إلى تدمير هذه العلاقة بشكل كامل.

من أغبى التصرفات التي قد ترتكبها الشركات هي التأخر في الرد على استفسارات العملاء أو مشاكلهم. على سبيل المثال، تواصلت مع خدمة العملاء في الساعة 9 صباحاً، وانتظرت 8 ساعات كاملة حتى يردوا عليّ. وعندما أخيرًا جاء الرد، طلبوا مني الانتظار لمدة 5 دقائق أخرى ثم قاموا بإغلاق المحادثة دون الرجوع لي أو مراجعة رسالتي. هذا التصرف يعكس عيوبًا جوهرية في المحادثات الفورية داخل التطبيقات أو عبر واتساب. لقد تحولت هذه الأدوات من وسائل لتسهيل التواصل مع العملاء إلى أدوات لإزعاجهم وتطفيشهم، خصوصًا عندما يتداخل فيها الخلل التقني مع ساعات العمل المحدودة، وتقديم مهل تعجيزية للعملاء.

ولكن التأخير ليس هو المشكلة الوحيدة. حتى عندما يرد موظفو خدمة العملاء، فإننا نواجه مشكلتين جوهريتين. الأولى تتعلق بعدم مبادرة الموظف بقراءة رسالتك والكشف على حسابك والتحقق من البيانات قبل التواصل معك. هذا يجبرك على شرح مشكلتك من البداية، وهو أمر يعكس عدم المهنية وقلة اهتمام الشركة بالعميل.

أما المشكلة الثانية فتظهر بعد أن يفهم الموظف مشكلتك، حيث يعتذر ويقول إنه لا يملك الصلاحية لحل مشكلتك، ويقوم برفع طلب قد لا ينظر فيه أحد لأن لا أحد يملك الصلاحية لتنفيذه. وبعد فترة ستصلك رسالة تعلمك برفض الطلب، شاكرين لك تعاملك مع شركة لم ترضِك أبداً، مرفقة برابط لتقييم الخدمة. ومن المؤكد أن كل من يعاني من هذه التجربة سيضع أسوأ التقييمات.
بدلاً من معالجة السبب الجذري للمشكلة، تلوم الشركة الموظف وتفصله بسبب سوء التقييمات، متجاهلة أن المشكلة الحقيقية تكمن في إدارة الشركة وطريقة تفكيرها. فالشركة هي التي تحتاج إلى إعادة النظر في هيكلية خدمة العملاء وتوفير الأدوات والصلاحيات اللازمة للموظفين لحل مشاكل العملاء بفعالية وسرعة.

في النهاية، هذه التصرفات لا تؤدي فقط إلى إحباط العملاء، بل تدفعهم لكره الشركة والتفكير في البحث عن بدائل أخرى تقدم لهم خدمة أفضل. الشركات التي لا تبذل جهدًا للرد بسرعة وبكفاءة على استفسارات العملاء تُظهر بشكل واضح عدم احترامها لوقتهم واحتياجاتهم، مما قد يؤدي في النهاية إلى فقدان العملاء بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يتفقد محطات وروافع الصرف الصحي بقريتى العجميين وطبهار
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • أغبى تصرفات الشركات في خدمة العملاء
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • رئيس مياه القاهرة: ملتزمون بتنفيذ كافة أنشطة المبادرات الرئاسية