ثمن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تعديل بعض مواد نظام العمل.

وأضاف الوزير، عبر منصة (إكس)، أن التعديلات ستساهم في توفير سوق عمل أكثر جاذبية ورفع مستوى الشفافية وحفظ حقوق أطراف العلاقة التعاقدية لتلبية احتياجات سوق العمل.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أكدت التعديلات تسهم في تهيئة سوق عمل جاذب ومميز وفق أفضل الممارسات العالمية فضلا عن توفير المزيد من فرص العمل للمواطنين والعاملين، مما يسهم في تقليل النزاعات والخلافات العمالية.

بعد موافقة #مجلس_الوزراء على تعديل عدد من مواد نظام العمل..

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي: التعديلات ستساهم في توفير سوق عمل أكثر جاذبية ورفع مستوى الشفافية وحفظ حقوق أطراف العلاقة التعاقدية لتلبية احتياجات سوق العمل#الإخبارية pic.twitter.com/nS6lKC9Ip3

— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) August 6, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية نظام العمل وزير الموارد البشرية أخر أخبار السعودية الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين

دبي: «الخليج»
نظم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي يوماً مفتوحاً قدم خلاله 190 فرصة وظيفية للمواطنين الإماراتيين، وقد أقيم الحدث بمجلس أم سقيم وتم خلاله إتاحة الفرصة للباحثين عن عمل من المواطنين للتواصل المباشر مع الشركات الرائدة في القطاع الخاص ومن قطاعات متنوعة.
وقد شهد اليوم المفتوح الذي نظّمه المجلس بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج نافس وهيئة تنمية المجتمع وكلية دبي للسياحة في دبي، مشاركة مميزة من شركات: ترافيلكس، والفطيم، والأنصاري، وروتانا، وإيكارز، والشايع، والبحري والمزروعي، وبربري، وجولكير، وكانو، وأمانة، ومجموعة القرق، وناس نيورون. وقدمت هذه الشركات فرص توظيف مباشرة للمواطنين في مجالات متنوعة، مثل المالية والضيافة والرعاية الصحية والبناء. وأشاد سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية، بالجهود المشتركة بين المجلس وشركائه الاستراتيجيين في تنظيم الحدث، مؤكداً أهميته في تعزيز التوطين في القطاع الخاص، وقال: «الأيام الوظيفية المفتوحة نافذة عملية للمواطنين الباحثين عن فرص لمستقبل أفضل وتنبثق من دورنا كمجلس في تطوير الكفاءات المواطنة ودمجها في القطاعات الرئيسية للاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • «تعزيز حقوق الدفاع وضمانات المحاكمة العادلة».. تفاصيل أهم التعديلات المستحدثة بقانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • محاكم دبي تطلّع على استراتيجية التعليم 2033 لهيئة المعرفة والتنمية البشرية لأحداث نقل نوعية في قطاع التعليم
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل السفير فوق العادة والمفوض الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • موعد انطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • «الصحة» تعلن تفاصيل وموعد النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والتنمية البشرية
  • «الصحة» تعلن موعد انطلاق وتفاصيل النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية