تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط بأصدق التهاني القلبية لأبناء محافظة أسيوط من الحاصلين على المراكز الأولى بالثانوية العامة، متمنيًا لهم الانطلاق نحو الريادة بخطى حثيثة، وسعي دءوب، وإخلاص، وأمانة؛ ليحققوا لأنفسهم النجاح، والتفوق، ولوطنهم التقدم، والازدهار، معربًا عن خالص أمنياته للطلاب؛ بالمزيد من التفوق في حياتهم القادمة، موجهًا الشكر، والتقدير لأولياء أمورهم الذين لم يدخروا الجهد؛ ليصلوا بأبنائهم إلى هذا المستوى العلمي المتميز

وأشار رئيس جامعة أسيوط؛ إلى اهتمام القيادة السياسية المستمر بدعم أبناء مصر من المتفوقين، ورعاية النوابغ، والمبتكرين في شتى القطاعات، فضلًا عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدائم لمراحل التعليم المختلفة، موجهًا أبناءه أوائل الثانوية العامة؛ للانضمام إلى جامعة أسيوط العريقة، التي تفتح ذراعيها لطلاب الثانوية العامة؛ في أقوى الكليات، والبرامج الدراسية؛ ليكونوا أبرز دعائم الجمهورية الجديدة، وأداة التنمية، وغايتها، والطاقة التي تقود المستقبل، وتدفع إلى التطور الطموح نحو مستقبل أفضل لمسيرة الوطن.

 وأضاف رئيس جامعة أسيوط؛ إن أبناء المحافظة من المتفوقين هم مصدر فخر، واعتزاز، داعيًا إياهم أن يستمروا في بذل الجهد، وتحصيل العلم حتى تستمر مسيرة تفوقهم في مراحل التعليم القادمة، وكذلك حياتهم العملية؛  حتى يتحقق لمصرنا العظيمة ما تصبو إليه من تقدم، ورخاء.

 والجدير بالذكر  أن محافظة أسيوط؛ حصدت 3 مراكز بين أوائل الجمهورية بالثانوية العامة؛ بإدارة أسيوط التعليمية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط اهتمام القيادة السياسية أحمد المنشاوي البرامج الدراسية الانطلاق آسية احم البرامج التقدم والازدهار التعليمية التطور الأولى الثانوية العام الثانوية العامة الجمهورية الجديدة الجمهوري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية بعهدة ثانية
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • تكريم مستشار رئيس الجمهورية من جامعة إسلسكا
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز المنتجات الزراعية بـ جامعة الأزهر.. صور
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان بجامعة الأزهر
  • محافظ أسيوط ومفتي الجمهورية يفتتحان المنفذ الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية