أقامت محافظة الظاهرة اليوم بالتنسيق مع وزارة العمل حفلا لتكريم الجهات الحاصلة على جائزة أفضل منفذ تقديم خدمة لعام 2023، وذلك ضمن جائزة الإجادة المؤسسية.

وقام سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي عبري بتكريم الجهات الحكومية الحاصلة على جائزة أفضل منفذ تقديم خدمة وتمثلت في المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة الظاهرة، والمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة، وإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الظاهرة.

وأوضحت زوينة بنت سيف المزروعية المديرة العامة للتربية والتعليم، أن فوز تعليمية محافظة الظاهرة بجائزة أفضل منفذ تقديم خدمة للعام الماضي يعد بمثابة تتويج لمسيرة ناجحة وجهود مخلصة من منتسبي تعليمية الظاهرة بجميع مدارسها وتقسيماتها الإدارية من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية للمستفيدين.

وأشار المهندس محفوظ بن طالب الحسني المدير العام للمديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني إلى أن جائزة الإجادة المؤسسية ليست مجرد تكريم، بل هي شهادة على التزام المؤسسة بالتميز والتطوير المستمر نحو تحقيق الريادة في مجالها.

وقال فاضل بن سالم السعيدي المكلف بأعمال إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: التكريم يعد دافعا حقيقيا لبذل المزيد من الجهود لتحقيق رضا المستفيدين من كافة الخدمات التي تقدم لدى الجهات الحكومية والتنافس المستمر وفق مستويات عالية.

وتعد منظومة الإجادة المؤسسية أداة لتعزيز التميز المؤسسي من خلال قياس الأداء الحكومي في مجالات تساند تحقيق أهداف الخطط السنوية وتضمن استدامة سعي الوحدات في تطوير أدائها والتعرف على جوانب التحسين ونقاط القوة في الوحدة وصولا لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الإجادة المؤسسیة

إقرأ أيضاً:

الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور

حصدت إذاعة الراديو 9090 بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط لعام 2024، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، الذي أقيم أمس بحضور نجوم الفن والمجتمع ومشاهير الإعلام. 
تسلم الجائزة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، والذي عبر عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الجائزة هي تكريم لكل فرد من فريق عمل الراديو، ولكل مستمع اختار الراديو 9090 وجهته الأولى للاستماع.


ولم يقتصر التكريم على الإذاعة ككل، بل امتد إلى أحد نجومها البارزين، المذيع حسام عصام، الذي حصد جائزة أفضل إعلامي إذاعي لعام 2024.


ويشار إلى أن يأتي هذا تكريم راديو 9090، تتويجا لمسيرة الراديو الحافلة بالإبداع والتميز.

مقالات مشابهة

  • بحضور سلماوي وشنودة.. 40 صورة لحفل تكريم 116 مبدعا فازوا بجوائز الدولة
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • "دير جيست" تكريم للنجوم ورسالة صوتية من شيرين
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • لماذا غاب موسيالا عن سباق «الكرة الذهبية»؟
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست