أشاد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، بالدور الحيوي والهام لمركز التدريب وتنمية الموارد البشرية، ومجهوداته لنشر ثقافة التدريب والتطوير المستمر للوصول إلى جهاز إداري كفء، وتصميم وتنفيذ برامج تدريبية، طبقاً لتقييم الإحتياجات التدريبية لطالبي الخدمة، وإعداد كوادر قيادية مؤهلة للعمل بفاعلية، وكذلك تخريج مدربين طبقاً للمعايير الدولية للمساهمة في تحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

قال ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بمحافظة الشرقية، إن المركز يقوم بتدريب الشباب والفتيات على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الألي والتدريب على البرامج المتخصصة (هندسة جرافيك وتصميم، البرمجة) ويمنح دورات ( التنمية البشرية، الموارد البشرية، بنوك بورصة، تحكيم دولي).

 

وأشار إلى أن المركز خلال شهر يوليو الماضي قام بتنفيذ ٨ دورات تدريبية لعدد  ١٢٨٣شاب وفتاة من أبناء المحافظة  كالآتي: عقد دورات التأهيل علي برامج ICDL شملت  (Win- Word- Excel- Net- P:P-  Cyber Security) استفاد منها ٧٨ متدرب، ودورة أساسيات التحول الرقمي شملت ( IT &Windows- Word Processing) استفاد منها ٤٨ متدرب.

 

وتم عقد دورة عن أشبال مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الإتصالات استفاد منها ٢٤٠ متدرب، ودورة عن براعم مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الإتصالات إستفاد منها ٧٢٠ متدرب، وتم تنفيذ ٤ دورات عن منظومة التصالح استفاد منها ١٩٧ متدرب.

 

 وأضاف مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية، أن المركز قام باستضافة الإجتماعات الآتية: لجنة النظر في تظلمات التصالح، ومنظومة الإعلانات الجديدة.

يشار إلى أن المركز يضم نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة، ويقوم باستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم، كما يُعد المركز من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية في مجال الحاسب الآلي، والمتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بنوك بورصة براعم مصر الرقمية مصر الرقمية محافظ الشرقية التحول الرقمي برامج تدريب العاملين بالجهاز الإداري التنمية البشرية دورات تدريبية الاحتياجات الجهاز الإدارى الحاسب الآلي الاحتياجات التدريبية الموارد البشریة استفاد منها

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

نظمت وزارة الموارد البشرية والتوطين، ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص لمناقشة تجاربهم مع الخدمات التي تقدمها الوزارة ومقترحاتهم حول سبل تطويرها.

وأشارت الوزراة، عبر "إكس"، إلى أن "الورشة جاءت انسجاماً مع التوجهات الحكومية ضمن مبادرة تصفير البيروقراطية"، مؤكدة أن الجهود متواصلة لتحسين خدمات الوزارة، بما يضمن أعلى مستويات الجودة والتميز لتلبية متطلبات وتوقعات المتعاملين.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • مراكز التدريب المعتمدة في السعودية.. استثمار في تطوير الكوادر البشرية
  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • «مطروح الأزهرية»: بدء تنفيذ دورات تدريبية لتنمية مهارات شيوخ المعاهد
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي
  • «الأوقاف» تعقد دورات تدريبية في الإرشاد النفسي والأسري للواعظات بالتعاون مع الجامعات
  • انطلاق 5 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات في مركز سقارة غدا
  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور