أعلن شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، أن نتيجة المنتخب الأولمبي المصري أمام أوزبكستان كانت أكثر من رائعة وضمنت التأهل بنسبة كبيرة.

العريان: اجتماع طارئ بشأن اللاعبة يمنى عماد وتدني مستوى الطعام في باريس

وأوضح العريان في تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني أن القرية الأولمبية تعاني من مشاكل عدة، أبرزها تدني مستوى الطعام، حيث أن كمية اللحوم قليلة وكميات الطعام بشكل عام أقل من الطبيعي.

وأضاف العريان أن القرية الأولمبية تفتقر إلى التكييفات رغم ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يؤثر سلبًا على جميع البعثات، وليس فقط البعثة المصرية.

وأشار الأمين العام  إلى أن اللاعبة يمنى عماد كانت تعاني من زيادة في الوزن منذ يومين، وتم وضع برنامج غذائي لها، لكنها لم تستطع الوصول للوزن المطلوب رغم وجود رقابة عليها حتى منتصف الليل.

حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. الزمالك يضم صفقة الموسم والمرشحين لخلافة كهربا.. مستقبل الشيبي والأهلي يحسم صفقة عطية الله هدف مصطفى شلبي يمنح الزمالك الأفضلية أمام بيراميدز في الشوط الأول

وأكد العريان أنه سيُعقد اجتماع طارئ لرئاسة البعثة خلال ساعة لمناقشة حالة اللاعبة يمنى عماد، وتم فتح تحقيق بشأنها لمعرفة الأسباب واتخاذ الإجراءات اللازمة مشيرا إلي أن افتتاح الأولمبياد كان مختلفًا وبداية غير موفقة، حيث أثرت الأمطار على اللاعبين، وهناك شكوى من أكثر من 100 دولة بسبب تدني مستوى الطعام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الاولمبي المصري المنتخب الأولمبي اوزبكستان مجدي عبد الغني مستوى الطعام

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • جولة تصعيد جديدة في الجنوب.. وميقاتي دعا السفراء والمنظمات الى اجتماع طارئ
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • اللاعبة «رحاب رضوان» تحصد ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 لرفع الأثقال
  • اجتماع وزاري عربي يقر مشروع الملف الاقتصادي والاجتماعي للقمة المقبلة بالعراق
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس