يوليو 27, 2024آخر تحديث: يوليو 27, 2024

المستقلة/- عقب فوز منتخب الأرجنتين الأولمبي على نظيره العراقي في أولمبياد باريس، أكد المدرب خافيير ماسكيرانو أن الفريق اختار التركيز على المستقبل بدلاً من التوقف عند ما حدث في المباراة السابقة.

ماسكيرانو صرح قائلاً: “هناك خياران، إما أن نبقى عالقين ونفكر في ما حدث، أو نتطلع إلى الأمام.

اخترنا أن نركز في الشيء الذي يمكننا السيطرة عليه، وهو لعب كرة القدم.”

رؤية ماسكيرانو للمستقبل

هذا التصريح يعكس رؤية ماسكيرانو الإيجابية وإصراره على التركيز على الأداء المستقبلي للفريق. إنه يدرك أن التحسر على الماضي لن يغير النتائج، وأن الأفضل هو توجيه الجهود نحو تحسين الأداء والتطلع لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

استراتيجيات للتحسين

توجه ماسكيرانو يعكس استراتيجية تحفيزية تهدف إلى رفع معنويات الفريق وزيادة التركيز على التدريبات والمباريات المقبلة. هذا النهج يساعد اللاعبين على تجاوز الإخفاقات السابقة ويعزز روح الفريق.

تأثير الفوز على الروح المعنوية

الفوز على العراق يعطي دفعة معنوية كبيرة للمنتخب الأرجنتيني، ويساعد في تعزيز الثقة بالنفس بين اللاعبين. هذه الثقة هي عنصر أساسي لتحقيق الأداء الأمثل في البطولات الكبرى مثل الأولمبياد.

تصريحات ماسكيرانو تعكس فلسفة رياضية تعزز الإيجابية والتركيز على المستقبل. من خلال توجيه اللاعبين نحو ما يمكنهم التحكم فيه، يضع المدرب الأرجنتيني فريقه على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الترکیز على

إقرأ أيضاً:

العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين

 
بغداد (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديبالا: قميص ميسي «مؤقت»! حمدان بن مبارك: النتيجة الإيجابية «محطة مهمة» في مشوار التصفيات


أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العُماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.
وذكر بيان للاتحاد العراقي أن أيمن حسين خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات الكويت.
وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر، وتقديم جميع التسهيلات، وهو ما يعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.
وقال أحمد الموسوي، نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد حالياً في مدينة البصرة، في بيان صحفي إن حالة أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العُماني التي أقيمت في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة، بعد نهاية مباراة، حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر. وأوضح ان الإصابة: أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحياً، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج، برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال تواجدهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت.

مقالات مشابهة

  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين!
  • مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • تسجيل الهدف رقم 900.. كم هدفا يحتاج ميسي لتحقيق إنجاز رونالدو؟
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة